أبرز ما يجب أن تعرفه عن هوندا اكورد 2019

تتمتع هوندا اكورد 2019 بتصميم أكثر من رائع جذب عدد كبير من عشاق المركبات في شتى أنحاء العالم. تتنافس هوندا اكورد 2019 مع كل من تويوتا كامري وفورد فيوجن وهيونداي سوناتا.

يتم تقديم طرازات LX و Sport و EX و EX-L و Touring مع المحرك سعة 1.5 لتر ذات الأربع اسطوانات في حين يتم تقديم محرك تيربو (مؤلف من أربع اسطوانات) سعة 2.0 ليتر في طرازات Sport و EX-L و Touring ومحرك هجين في Hybrid و EX Hybrid و EX-L Hybrid و Touring Hybrid.

هذا أبرز ما يجب أن تعرفه عن هوندا اكورد 2019

  • ميزات بارزة في الجزء العلوي من هوندا اكورد 2019  شملت شاشة عرض للرأس ومقاعد أمامية مسخنة ومدفأة ومقاعد خلفية مدفّأة وشاحن للهاتف اللاسلكي ونظام Near Field Communication لأجهزة متوافقة من Android و Wi-Fi ومصابيح LED أوتوماتيكية مصابيح الضباب LED وإضاءة محيطة داخلية ونظام التعرف على إشارات المرور ونظام صوت ممتاز مكون من 10 مكبرات للصوت وشاشة لمس بقياس 8 بوصات ونظام ملاحة حزمة هوندا Sensing لميزات الأمان التي تساعد السائق .
  • يحصل المحرك سعة 2.0 ليتر على نظام أوتوماتيكي بـ 10 سرعات  ويدعم ناقل الحركة CVT المحرك سعة 1.5 ليتر ومحرك توليد الطاقة الهجينة. يمكن أن يكون كل من غير الهجينة مع قير من ست سرعات.
  • تتوفر في هوندا اكورد 2019 حزمة هوندا Sensing الخاصة بميزات الأمان وتشمل نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ونظام التحكم في السرعة التكيفي ونظام الحفاظ على الممرات ونظام التعرف على إشارة المرور ونظام التخفيف عند مغادرة الطريق. وتشمل ميزات السلامة الأخرى نظام مراقبة العمياء مع التنبيه عبر حركة المرور وأجهزة استشعار لوقوف السيارات في الأمام وفي الخلف.

  • هذا ومن الضروري أن تعرف أن هوندا أكورد 2018 حصلت على أعلى تصنيف عام من فئة الخمس نجوم من NHTSA وتعتبر من أفضل سيارات في ما يتعلق بعنصر السلامة.
  • هوندا أكورد هذا الاسم العريق في عالم المحركات والسيارات، دائماً ما كان محط أنظار الكثير من الناس خصوصاً هؤلاء الذين يبحثون عن سيارات عملية واقتصادية وعائلية وجذابة وقوية في الوقت نفسه.

إقرأ أيضاً: هوندا انسايت 2019 سيارة تحب البيئة

هوندا سيارات يابانية
loaing icon