أبرز ما احتوت آخر نسخة من شيفروليه كابرس

كشفت شيفروليه عن طراز كابرس في عام 1966 لكن أوقفوا تصنيعها في عام 2017، إلّا أن سيارة كابرس حصدت نجاحات باهرة في كل أجيالها بفضل خصائصها الكثيرة ومواصفاتها التي يفضّلها كل سائق، لذلك إطّلعوا على التالي حتى تتعرفوا على أبرز ما احتوت آخر نسخة من هذه السيارة الرائعة.

زوّدت كابرس من شيفروليه موديل 2017 بمحرك مؤلف من ثماني اسطوانات على شكل V بسعة 6.0 ليتر (دفع خلفي) يولد قوة 362 حصان وعزم دوران بقدرة 520 نيوتن ميتر. هذا المحرك الذي يستهلك 14.5 ليتر من الوقود كل 100 كلم، يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 6.1 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 250 كلم/ الساعة. رافق المحرك المذكور علبة سرعات أوتوماتيكية من ست غيارات.

هناك أربعة أنواع من السيارة يستطيع الشخص أن يختار من بينها، منها LS و LTZ ، و SS الرياضية وRoyale الأكثر رفاهية. تحصل كابرس على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات لجميع الموديلات.

تتميز نسخة Royale بقطع من الكروم بينما نسخة SS تأتي بطلاء أحادي اللون، في حين تأتي جميع الموديلات مع مصابيح فرامل LED تزداد إنارة بحسب ضغط المكابح.

تشمل الميزات المتوفرة في السيارة مستشعرات القرب الأمامي والخلفي وشاشات دي في دي ثنائية اختيارية ونظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية وميزات طاقة كهربائية وداخلية جلدية وعجلات قياس 16 إلى 18 بوصة وراديو AM / FM مع دعم CD / MP3 / USB وتقنيّة Bluetooth وغيرها.

في السيارة أيضاً نظام شفروليه MyLink للترفيه، وهو نظام قياسي في طرازيّ SS و Royale كما يتضمّن شاشة تعمل باللّمس مقاس 7 بوصات مع نظام ستيريو وملاحة ومشغل أقراص CD/MP3 ومنفذ USB. أما مزايا السلامة فتأتي مع وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ومكابح ABS ونظام مراقبة الجر.

نسخة كابرس الأخيرة من شيفروليه كانت وما تزال محبوبة من الكثير من الناس لاسيما وأنها تتنافس مع كل من تويوتا أفالون وهيونداي أزيرا.

إقرأ أيضاً: هكذا تطورت شيفروليه سلفرادو خلال أكثر من 20 عاماً

سيدان سيارات امريكية سيارات كبيرة شيفروليه اسعار شيفروليه
loaing icon