أبرز قصات دقن

أن تعتمد على قصات دقن جميلة تتناسب مع شكل وجهك وتسريحة شعرك أمر لا بد منه كي تظهر بأجمل إطلالة في كل أوقات النهار ذلك أن اللحية يمكن أن تعكس شخصيتك؛ من هنا اختر تلك التي تناسبك والتي تناسب وجهك.

 

اللحية الكاملة المنسقة

وهي القصة الكلاسيكية التي لا تشوبها أية فلسفة، وهي تتناسب مع تسريحات الشعر الكلاسيكية والملابس الكاجويل. وكي تبدو اللحية جميلة وغير مقززة لا بد من أن يُصار إلى تحديدها خصوصاً من ناحيتها السفلية.

 

اللحية النامية والمتدرجة

هذه القصة باتت معتمدة بشكل كبير في يومنا هذا حيث بتنا نرى أعداداً هائلة من الشباب يقومون بجعل اللحية طويلة وكثيفة من الناحية الأمامية ومن ناحية الشارب بينما تخف حديتها كلما ارتفعنا نحو الأذنين. لا تهمل اعتماد أحد زيوت شعر اللحية لمزيد الترطيب والتغذية.

 

اللحية مع الشارب

يعتمد هذه القصة عشاق الملابس الرسمية والكلاسيكية وهم يعتبرونها من أشكال اللحى الفريدة من نوعها حيث يُصار إلى الإبقاء على شعر الشارب كثيفاً مع شعر لحية غير كثيف على الذقن. هذه اللحية باتت منتشرة اليوم بشكل لا بأس به بين الرجال في الكثير من بلدان العالم.

 

اللحية الطويلة

يحب هذه اللحية عدد ليس بكبير من الناس في العالم، خصوصاً وأن هذا النوع لا بد من أن يُصار إلى الاهتمام به في كل الأوقات، أولاً كي تبقى اللحية متناسقة وجميلة وثانياً كي لا تحتوي على الكثير من البكتيريا.

 

السكوسكة أو اللحية التي تحيط بالفم

السكسوكة لحية جميلة يحبها الكثير من الناس في العالم العربي وتحديداً في منطقة الخلجية، كما وأنه يمكن الاعتماد على أشكال عدة الأمر الذي قد يعطيك لوك مميزاً في كل الأوقات.

وأنت، أي نوع من اللحى تفضل أن تترك على وجهك، وهل لديك الجرأة على تغيير ستايلك أو أنك تفضل أن تكون شخصاً كلاسيكياً يعتمد على لحية كلاسيكية أو على سكسوكة كلاسية؟ كثير من الشباب قد لا تكون لديهم الجرأة خصوصاً وأن بعض الأشغال قد تجبر الشباب على اعتماد لوكاً كلاسيكياً جميلاً غير جريء.

إقرأ أيضاً: بالصور: قصات اللحية الرائجة لعام 2018

موضة قصات شعر لايف ستايل موضة رجالية
loaing icon