أبرز عطر فيراري

في كثير من الأوقات، قد لا تعرف ماذا يمكن أن تهدي صديقك في يوم عيد ميلاده، إلا أننا ننصحك أن تهديه عطر فيراري لاسيما وأن هذه العلامة التجارية التي تشتهر بتصنيعها لأجمل السيارات في العالم، قدمت عطور رجالية أكثر من رائعة.

- فيراري إيسينس مسك كولونيا: عطر حديث للرجال صنع من أوراق الحمضيات من الجريب فروت الأبيض وأوراق اليوسفي مع روائح البحر والبرغموت الطازجة لخلق رائحة نظيفة ونقية وحلاوة البطيخ واللافندر والنعناع وجوزة الطيب.

- فيراري مان إن ريد كولونيا: عطر نابض بالحياة لأي رجل يحتاجه في مجموعته. تجسد روائح الفاكهه المقدمة من التفاح الأحمر في هذا العطر الروح الساحرة التي تم العثور عليها من خلال هذه الفاكهة. صنع العطر من البرغموت والتوابل العطرية من حب الهال وأوراق الأرز وزهر البرقوق وزهر البرتقال وحبوب التونكا واللبدان.

- فيراري سيدار إيسينس كولونيا: عطر للرجال يتجانس مع كل المناسبات وقد تم إطلاقه لأول مرة في عام 2014. تشمل المكونات العليا البرتقال والنعناع والليمون للحصول على رائحة مبدئية وحمضية طازجة. وتشمل المكونات الأخرى على الأرز والبطيخ وقاعدة من خشب الأرز والعنبر والقهوة والباتشولي.

- فيراري أكستريم: عطر قوي أطلق في عام 2006 ومناسب لكل الأوقات. هذا العطر يجعل المناسبات الرسمية وغير الرسمية أكثر خاصة فإنه يلفت الانتباه. قلب العطر هو رائحة خشبية زهرية تتكون من الارز وجوزة الطيب ونبات الغرنوقي. يرتكز هذا العطر على روائح قواقع السنديان والمسك، ويقرن رائحة غنية صممت لتُلاحظ في أي مكان.

- فيراري سكودريا لايت إسنس أكوا: تمتزج الألوان الخضراء والخشبية والبحرية في فيراري سكوديريا لايت إيسينس أكوا لتمنحك رائحة عطرة يمكن للرجال والنساء على حد سواء الاستمتاع بها. هذه الرائحة الفاتحة منعشة ومحفزة في آن معاً وهي مكونة من الزنجبيل والشاي الأبيض لإثارة حواسك. تقدم الورود الفاتحة مثل زهر الخوخ والمكونات البحرية رائحة مدهشة تتناسق مع الأرز والمسك والخشب الأبيض. يمنحك هذا المزيج المتوازن من روائح القاعدة رائحة طويلة الأمد.

إذاً حاول أن تختار إحدى هذه العطور في حال كنت تريد تقديم هدية لوالدك أو لأحد أصدقائك.

إقرأ أيضاً: أبرز عطر كارتير

موضة عطور عطور فخمة موضة رجالية
loaing icon