أبرز خصائص كيا سيد 2018

الجميع في العالم يحبون سيارات كيا لما تتمتع به هذه الأخيرة من أداء ممتاز واستهلاك وقود قد يكون استثنائي.

> سيارة كورية بتصميم ألماني رائع... ما هي؟

هذا وظهر الجيل الثالث من الكيا سيد 2018 في بداية العام الحالي وكان منتظراً ان تقدم كيا جيل جديد من هذه السيارة لما حققه الجيل الأول والثاني من نجاحات باهرة. هذا الموديل الذي خُصص فقط للأسواق الأوروبية أتي جيله الجديد جميل جداً هو بالتأكيد سوف يدخل في منافسة مع كل من هوندا سيفيك وفولكسفاجن جولف من هنا الاطلاع على الاتي سيفيدك في حال قررت التعرف أكثر على الكيا سيد 2018.
من الناحية الأمامية حصلت السيارة بالتأكيد على شبك بشكل أنف النمر مع خطوط مشدودة نحو الخلف كما وتمتعت بمصابيح جميلة الشكل ومتعددة الزوايا. أما الناحية الخلفية فقد جاءت بشكل حديث وبتصميم متطور الأمر الذي جعل المركبة جذابة جداً. هذا وبإمكان الشاري أن يختار بين 3 قياسات من الجنوط (15 و16 و17 إنش).

في الداخل أحب عشاق كيا توجيه الكونسول الوسطي نحو السائق ولو بزاوية ضئيلة كي يُصار إلى استخدام الأزرار من دون أية مشكلة. وبما أننا تكلمنا عن الراحة، أتت المقاعد مع ملمس ناعم في حين وصلت سعة صندوق الأمتعة إلى 395 ليتر.

مكيانيكياً زودت السيارة بمحركين بنزين الأول من أربع اسطوانات بسعة 1.0 ليتر بتقنية T-GDI (Turbocharged Gasoline Direct injection) يولد قوة 118 حصان بينما أتى المحرك الثاني من أربع اسطوانات بسعة 1.4 ليتر بتقنية T-GDI أيضاً يولد قوة 138 حصان.

كيا StriveME مواضيع حصرية
loaing icon