أبرز الأماكن السياحية في عيد الاضحى 2018

في عيد الاضحى 2018 بالتأكيد يبحث الناس عن أفضل الاماكن السياحية في العالم للاستفادة قدر الامكان من أيام العطل.

وفي يوم عيد الاضحى 2018 يمكن السفر إلى بلدان كثيرة تتمتع بمناخ أكثر من رائع، لذلك الاطلاع على الآتي أمر ضروري للتعرف أكثر على هذه البلدان.

- لبنان: يتمتع لبنان بمناخ مميز جداً وبمناظر خلابة ورائعة وبأماكن أثرية جميلة، ما يعني أن بلد الأرز مناسب جداً للعائلات وللاصدقاء خصوصاً الذين يريدون أن يقصدوا أجمل الشواطئ على حوض البحر الأبيض المتوسط.

- الأردن: للذين يريدون الاستفادة من عطلة عيد الاضحى 2018، بإمكانهم الذهاب إلى منطقة العقبة التي تتواجد على البحر الأحمر في الاردن، حيث يمكن التمتع بالكثير من الهوايات مثل الغطس بين المرجان الأحمر إضافة إلى إمكانية تذوق أشهى المأكولات.

- تركيا: تكثر الأماكن السياحية في تركيا ولعل أبرزها انطاليا التي تتمتع بتنوع الأنشطة الترفيهية والأسواق والمتاحف إلى جانب  الآثار الرومانية والمساجد.

- سلطنة عمان: عيد الاضحى 2018 في صلالة في سلطنة عمان قد يكون مميزاً لاسيما وأن هذه المنطقة المتواجدة على الساحل الجنوبي في السلطنة تتمتع بأماكن طبيعية رائعة وبشاطئ ساحر وبمعالم تاريخية تجذب كل السياح.

- اليونان: تكثر الجزر التابعة لليونان والتي بالتأكيد تجعل عطلة عيد الاضحى 2018 ممتعة خصوصاً وأن هذه الأماكن تتميز بشواطئها الذهبية وبمياهها الأشبه بالكرسيتال. ومن أبرز هذه الجرز ميكونوس وتافوس ورودوس.

إقرأ أيضاً: منتجعات وشواطئ خليجية لصيف ممتع

سفر اماكن سياحية عيد الاضحى السفر في عيد الاضحى
loaing icon