أبرز أحداث ونشاطات حلبة صخير

تكثر الحلبات العالمية التي تستضيف سباقات بطولة العالم للفورمولا 1 والتي تتمتع بنسبة أمان استثنائية لاسيما وأن هذه الرياضة الميكانيكية كانت وما تزال خطرة جداً.

وتعتبر حلبة صخير البحرينية من أبرز هذه الحلبات على الإطلاق وإضافة إلى أنها تستقبل إحدى جولات بطولة العالم للفورمولا 1، تتمتع الحلبة هذه بنشاطات كثيرة ومتنوعة.

> فنادق لا بد من أن تتواجد فيها خلال سباق موناكو

- Burnout nights: هذا الحدث الرائع والذي يستمتع به كل عشاق السيارات يعتبر من أكثر الأحداث الشعبية التي تعقد سنوياً خلال شهر رمضان المبارك وتحديداً نهار كل جمعة من هذا الشهر الفضيل من الساعة السادسة من بعد الظهر حتى العاشرة مساءً.

- BMR 600 CHAMPIONSHIP: كونها بطولة الدراجات النارية الوحيدة في البحرين، فهي بالتأكيد تتضمن مزيج انتقائي من السائقين. هذه البطولة هي اختبار حقيقي لمهارات القيادة الخاصة بهؤلاء الدراجين خصوصاً وأن يعتمدون على نفس الدراجة وهي الهوندا هورنيت 600 سي سي.

- BAHRAIN DRAG RACING CHAMPIONSHIP: إن سباق الدراج هو من أبرز السباقات في العالم والحدث الذي يجري على حلبة صخير هو من الأجمل على الإطلاق ويجذب الكثير من الشباب وذلك بفضل الحماس ورائحة مطاط الإطارات وأصوات المحركات الصاخبة.

- DRAGSTER EXPERIENCE: إذا كنت تحب أن تجرب إحساساً رائعاً عليك أن تختبر DRAGSTER EXPERIENCE والتي من خلالها سوف تتواجد داخل سيارة مع سائق محترف لتشعر بقوة سيارة الدراج.

- TRACK TOP ADVENTURE: إذا كنت تحب ألعاب المغامرات عليك أن تتجه إلى حلبة صخير للتمتع بـ TRACK TOP ADVENTURE والتي يمكن أن يستفيد منها الكبار والصغار لاسيما وأن تتضمن عدد لا بأس به من الألعاب المسلية.

- SR1 EXPERIENCE: إذا كنت تخضع للشروط المحددة من قبل اللجنة بإمكانك أن تختبر سيارات سريعة على حلبة صخير كي تفجر موهبتك في التحكم بالسيارة خصوصاً إذا كنت من الذين يتباهون بأسلوب القيادة.

متى توجهتم إلى حلبة صخيرة بإمكانكم أن تشاهدوا أو تختبروا أحداث ونشاطات مميزة جداً.

سفر StriveME
loaing icon