أبرز 5 سيارات ذات نظام ترفيه قياسي للمقاعد الخلفية

عند القيادة برفقة العائلة، خاصة الكبيرة منها، من الصعب ألا نختار أحد سيارات الكروس أوفر أو الاس يو في التي تحتوي على نظام ترفيه خلفي، حيث يتضمن هذا النظام عادة شاشات خلفية مجهزة لتشغيل الفيديوهات والألعاب المختلفة داخل السيارة، ما يساعد على إضفاء مزيد من الهدوء والراحة في ظل وجود الأطفال، ما سيقلل من توتر السائق اثناء القيادة، لذا سنعرض لكم اليوم أبرز 5 سيارات تقدم نظام ترفيه خلفي.

 

كاديلاك اسكاليد

تحمل اسكاليد بشكل قياسي شاشة 9 إنش أمامية معلقة بالسقف، وفي فئة بلاتينيوم وفئة قاعدة العجلات الطويلة نجد شاشتين في مسند رأس المقاعد الأمامية بقياس 9 إنش أيضاً لتجربة مشاهدة أفضل لركاب الصف الثاني من المقاعد، مع دعم لاثنين من السماعات اللاسلكية وعدة منافذ مختلفة لمزيد من حرية اختيار مصدر المحتوى.

 

فورد اكسبلورر

حازت فورد اكسبلورر على لقب السيارة الأكثر مبيعاً عن فئتها بفضل عدة تقنيات مثل شاشات ومشغلات DVD المدمجة في مساند الرأس الأمامية، حيث تستطيع توفير عرض محتوى مختلف لكل شاشة، أو عرض نفس المحتوى على كليهما.

 

هوندا بايلوت

توفر بايلوت في فئات EX-L، تورينج و ايليت، شاشة 9 إنش يمكن سحبها من السقف للأسفل، وهي حسب ما تقول هوندا، توفر تجربة مشاهدة أفضل من الشاشات المثبتة في مساند الرأس، والتي قد تؤدي لدوار الحركة.

 

جمس أكاديا

تقدم أكاديا نظام ترفيه خلفي مع دعم قياسي لشبكات الواي فاي والجيل الرابع الداعم لسبعة أجهزة كي يستطيع الركاب بالخلف مشاهدة افلامهم المفضلة عبر الإنترنت على الشاشة الأمامية العلوية، كما يمكن إضافة شاشتين بمساند رأس المقاعد الأمامية.

 

لكزس LX

قامت لكزس برفع معايير سيارات الاس يو في الفاخرة ذات نظام ترفيه خلفي عبر قدوم فئة LX 570 مع اثنين من الشاشات المثبتة في مساند رأس المقاعد الأمامية بحجم 11.6 إنش، مقابل 7 إنش فقط في سيارات المنافسين مع ريموت لاسلكي ومنافذ سماعات مع نظام صوتي متميز.

اقرأ ايضاً: أسرع 3 سيارات SUV على حلبة نوربورغرينغ

كاديلاك فورد هوندا لكزس اس يو في جمس
loaing icon