أبرز 3 دراجات نارية للعام 2017

ليست السيارات وحدها هي التي استقطبت أنظار العالم هذا العام، فهناك البعض من الدراجات الناريّة دخلت حيّز الإنتاج وأخرى نموذجيّة تركت بصمتها. فلا بدّ، أن نستعرض أبرز 3 طرازات دراجات ناريّة:

 

دراجة ذكية من هوندا:

 تتميز دراجة هوندا المتطورة بوجود نظام مبتكر يطيل قاعدة عجلات الدراجة عند تشغيلها، ويحرك العجلة الأمامية بشكل منفصل عن المقود. يستخدم النظام الحديث مدخلات التوجيه الدقيقة للحفاظ على توازن الدراجة بشكل تام، وذلك من دون الحاجة إلى استخدام أجهزة المدوار الثقيلة أو غيرها من الأنظمة. كذلك أدخلت هوندا تقنية جديدة على الدراجة النارية، تتمثل في القدرة على التحرك ذاتيًا.

 

دوكاتي ديافيل تيتانيوم Ducati Diavel titanium:

إنها دراجة إيطالية مميّزة من دوكاتي. تمتلك الدراجة محركا قويا سعته 1.2  لتر قادر على إيصال قوتها إلى 162 حصانا. تمتاز ديافيل تيتانيوم بشكل هندسي مكون من ألياف الكربون ما يمنحها وزنا خفيفا للغاية (يلامس وزنها ال 205 كلغ فقط). أصدرت شركة دوكاتي 500 دراجة نارية من هذا الطراز فقط.

 

بي ام دبليو النموذجية:

أزاحت شركة بي ام دبليو الستار عن دراجتها الاختبارية Concept Link، التي تجسّد رؤية الشركة الألمانية حول تنقل صحّي خال من الانبعاثات على عجلتين. تعتمد الدراجة الجديدة على الدفع الكهربائي، كما تم تصميم خزان الطاقة في الأسفل في نظام التعليق، كي يمنح الدراجة المزيد من مركز الثقل، إلى ذلك، تم تركيب المحرك الكهربائي على المحور الخلفي.

دراجات StriveME مواضيع حصرية
loaing icon