آيكونيك تطرح سيارتها آيكونيك سيفن بمعرض جنيف الدولي للسيارات

احتفلت ’آيكونيك موتورز‘ - في سياق مشاركتها بمعرض جنيف الدولي للسيارات - بإطلاق سيارتها من نموذج ’آيكونيك سيفن‘ في الأسواق الأوروبية، وهي أول سيارة متعددة الأغراض كهربائية بالكامل في العالم، وتركز على توفير معدلات عالية من الراحة والأداء.

تتميز سيارة ’آيكونيك سيفن‘ بتقنية ’آزور‘ السحابية من ’مايكروسوفت‘ بهدف توفير معلومات استباقية حول الصيانة، مع تقييم حالة السيارة وتقديم التحليلات والمساعدة الصوتية، الأمر الذي يشكل بالنسبة لـ’مايكروسوفت‘ شراكة هامة ضمن واحدة من أضخم أسواق السيارات وأسرعها نمواً، علماً بأن المرحلة التالية من الاتفاقية ستشمل تعاون ’مايكروسوفت‘ و’آكا‘ مع ’آيكونيك‘ لتوسيع نطاق انتشار السيارات ذاتية القيادة المزودة بالتقنيات السحابية وجعلها واقعاً ملموساً بحلول 2020.

ويشار إلى أن ’آيكونيك‘ تتشاطر جناحها في معرض جنيف الدولي للسيارات مع شريكتها الاستراتيجية ’دبليو موتورز‘ التي احتفلت مؤخراً بالإطلاق العالمي لسيارتها الرياضية الحصرية ’فينير سوبر سبورت‘. كما تتشاطر العلامتان صالة عرض مشتركة في دبي.

تهدف الشراكة ثلاثية الأطراف (بين ’آيكونيك‘ و’مايكروسوفت‘ و’آكا‘) إلى إطلاق سيارة ’ليفل 5‘ ذاتية القيادة بالكامل من ’آيكونيك‘، وذلك في إطار فعاليات معرض إكسبو الذي تستضيفه دبي في 2020.

سيارات معرض جنيف الدولي للسيارات 2018
loaing icon