W-15.. بيك أب كهربائية تتحدى المستقبل!

قد تكون تسلا من أهم الشركات المصنعة للسيارات الكهربائية وأشهرها على اﻹطلاق للعديد من اﻷشخاص، إلا أنها بكل تأكيد ستحصل على منافسة شرسة في هذا السوق الآخذ بالتوسع مؤخراً، خاصة بعد أن كشفت مجموعة وورك هورس (Workhorse Group) عن بيك أب W-15 الكهربائية.

عندما كشف وورك هورس عن البيك اب الكهربائية الخاصة بها في فبراير من العام الماضي، قامت بإتاحة الحجز المسبق لشركات الشحن والتوصيل المختلفة، إلا أنها بدأت هذا العام في إتاحة الحجز المسبق للجمهور عبر إيداع مبلغ 1,000 دولار قابل للرد، ليكون جزء من سعر البيك أب الذي يبلغ 52,500 دولار.

تمتلك وورك هورس W-15 مدى كهربائي يكفيها قطع مسافة 128.7 كم باﻹعتماد على محركين كهربائيين، ليقوم بعدها محرك بنزين بي ام دبليو 3 سلندر بالعمل على توليد طاقة كهربائية لتشغيل السيارة، مع معدل تسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 5.5 ثانية، قوة 450 حصان وقدرة على قطر وزن 2,286 كلغ، كما يمكن توصيل البيك أب باﻷدوات الكهربائية المختلفة لشحنها بالطاقة وتشغيلها.

وجدير بالذكر، أنه تم حجز 5,300 بيك أب W-15 من قبل شركات الشحن والتي من المفترض أن تبدأ بالوصول لهم خلال نهاية العام الجاري، وهو ما يجعل وورك هورس متقدمة عن تسلا التي تخطط لصنع بيك أب جديدة وتوصيلها للعملاء في عام 2020 أو بعد ذلك.

اقرأ ايضاً: هينيسي فيلوسيرابتر 6x6 هي فورد F-150 رابتر بـ 6 عجلات

تسلا سيارات كهربائية سيارات هجينة بيك اب
loaing icon