70 وحدة فقط من هذه السيارة الخارقة الجديدة!

قامت شركة "برابهام" بالكشف عن سيارة تم تخصيصها للقيادة على حلبات السباق حملت إسم "بي تي 62" (BT62)، وهي سيارة خارقة وقوية.

هذه السيارة التي ستكون بقوة 700 حصان لن تتواجد على الساحة بأعدادٍ كبيرة، لا بل ستقوم الشركة المصنعة بإنتاج 70 نسخة فقط منها.

إن إسم برابهام الشهير في عالم السباقات وبعد أن غاب لفترة طويلة، يبدو انه سيعود إلى الأضواء من جديد من خلال الـ BT62 خصوصاً وأن هذه الأخيرة تتمتع بتصميم شرس جداً.

وكي يكون أداؤها ممتازاً إلى أقصى الحدود، من الطبيعي أن تتمتع السيارة هذه بوزن خفيف حيث بلغ 972 كلغ فقط ذلك أن السيارة مبنية على حوض أحادي من ألياف الكربون مع ألياف كربونية مختلطة.

ميكانيكياً تعتمد السيارة على محرك مؤلف من ثماني اسطوانات بسعة 5.4 ليتر يستطيع أن يولد كما ذكرنا قوة 700 حصان وعزم دوران بقدرة 660 نيوتن ميتر. يتصل بهذا المحرك الجبار ناقل حركة من ست سرعات يرسل الطاقة إلى العجلات الخلفيّة.

ولمزيد من التألق، اعتمدت برابهام على فرامل من نوع بريمبو Brembo مع مسماك بستة مكابس من الأمام والخلف. أما العجلات فهي بقياس 18 إنش تتمتع بقفل مركزيّ بينما تأتي الإطارات من صنع ميشلان ومخصصة للسباقات.

 هذه هي اغلى مجموعة سيارات في العالم

سيارات مواضيع حصرية
loaing icon