6 سيارات سيدان من كيا لكل نمط حياة

تقدم كيا مجموعة واسعة من سيارات السيدان لتناسب انماط الحياة المختلفة، لكل رجل اذا سيارة من كيا تلبي حاجاته وطريقة عيشه، فما هي السيارة الانسب لك؟

ريو

من اصغر سيارات السيدان، سيارة انيقة وناعمة تضمن لك قيادة سلسة في المدينة، سيارة عملية تناسب تنقلاتك اليومية خصوصا ان مصروفها لا يذكر. سيارة تناسب من يبحث عن العملانية والتوفير في الوقت عينه.

 

سيراتو

سيارة ذات مصروف محدود ايضا، عملية وقيادتها سهلة للغاية، تناسب رجلا كثير التحركات، تأتي بماسحة اكبر بعض الشيء من ريو، لتتسع لعدد اكبر من الركاب وتضمن لهم راحة اكبر.

 

اوبتيما

سيارة متوسطة الحجم للعائلات الصغيرة، عملية وجذابة، تقدم راحة لركابها، كما تضمن لك قيادة مريحة بفضل تجهيزاتها المتطورة. تناسب هذه السيارة رب الاسرة ورجل الاعمال الذي لا تناسبه السيارات الاقل حجما.

 

كادينزا

سيارة متوسطة الحجم تقدمها كيا لمن يبحث عن الفخامة بسعر مقبول. تناسب العائلات الصغيرة وتؤمن راحتهم المطلقة؛ تتميز بداخليتها الانيقة وبنعومة قيادتها وتمنح رجال الاعمال الصغار الاطلالة المناسبة: فخامة وجاذبية تناسب انطلاقتهم في عملهم وتنقلاتهم اليومية.

 

ستينجر

ولم تنس كيا الرجل الرياضي، فطرحت له سيارة كيا ستينجر. سيارة رياضية بامتياز ان من حيث المعالم او من حيث قوة الاداء. سيارة ستضمن لك قيادة ممتعة مليئة بالتشويق. حجما الكبير يقدم الراحة المطلقة لراكبها، لتصبح من السيارات الانسب للرجل الذي يعشق السرعة والاطلالة الرياضية ولرجل الاسرة الذي لم يتخلى عن روح الشباب العصرية.  

 

K900

ان كنت تبحث عن الفخامة المطلقة، ستجدها في هذه السيارة التي تحدت بها كيا اكبر صانعي السيارات. هيبة ورقي وجاذبية ملخص سيارة ستأثر قلبك من النظرة الاولى. هذا وحرصت كيا على اضافة مميزات فاخرة الى داخلية سيارتها، عبر اضافة احدى افخم الساعات الى لوحة قيادتها.

اقرأ ايضا: سيارات كروس اوفر جذابة غير هجينة لرجل يبحث عن طراز اقتصادي