5 معلومات مبهرة عن الوحش المعدل همر H1

قد تظن ان سيارة همر H1 وحشية بما فيه الكفاية، الا ان شركة ميل سبيك أوتوموتيف (Mil-Spec Automotive) تخالفك الرأي، اذ اقدمت على تعديل الاس يو في الامريكي ليتحول إلى شاحنة عريضة تزن 3.4 طن ويرتفع ثمنها إلى ربع مليون دولار!

 

1 - هيكلة معاد تصنيعها بالكامل

قام الفنيون بتفكيك وإعادة بناء همر H1 واستبدال غالبية أجزاءها، وقد استخدموا أجزاءً عسكرية فيها ما يفسر جموح مظهرها مع جعل الشاصيه أكثر صلابة وراحة للركاب.

 

2 - محرك ديزل دوراماكس

تندفع همر H1 الوحشية من خلال عجلاتها الأربعة عبر محرك جنرال موتورز دوراماكس تيربو ديزل 6.5 لتر 8 أسطوانات قوة 500 أو 800 حصان بناقل حركة يدوي من 6 سرعات.

 

3 - مقصورة جديدة كلياً

اكتسبت همر H1 مقصورة جديدة كلياً، حيث باتت تمتلك نظام مكيف ثنائي المناطق، عدادات قياسات مستوحاة من الساعات الفاخرة ومواد عالية الجودة مجهزة للطرقات الوعرة.

 

4 - صنعت لأجل المغامرات

 

تعديل Mil-Spec وضع الخروج في مغامرات أولوية همر H1، ومثال على ذلك  هو أن الهيكلة مقاومة للماء والتآكل، كما أن المقصورة مقاومة للصوت وهذا سيكون مفيداً جداً إذا ما خيّمت خارجاً وقررت النوم داخل السيارة.

كما أن نظام الدفع الرباعي في همر H1 المعدلة أصبح أكثر إبهاراً ويتيح لك الوصول لأي بقعة على الكرة الأرضية حيث لا يوجد شيء بإمكانه الوقوف في وجهها.

 

5 - سريعة للغاية

هي سريعة جداً عندما نضع بالاعتبار أنها همر H1، حيث بإمكانها تحقيق تسارع من 0 الى 100 كم/س خلال 5.5 ثوانٍ، وهو ما يُعد إبهاراً مقارنة بحجمها.

اقرأ أيضا: 5 سيارات رئاسية وملكية تحولت لأيقونات سياسية عالمية

اس يو في سيارات معدلة سيارات امريكية اوف رود سيارات قوية
loaing icon