5 سيارات يجب أن تشتريها باللون الأسود

للون الاسود سحره الخاص وهيبته التي لا يتمع بها اي لون آخر، وان كنت من عشاق هذا اللون الانيق، اليك اكثر السيارات السوداء رونقا.

 

ميني كوبر

ان كنت كثير التنقل، وتبحث عن سيارة صغيرة وانيقة في الوقت عينه، لا بد من اختيار ميني كوبر. لم اخترنا هذه السيارة لتكون من الاجمل في اللون الاسود؟ لان سقفها ومراياها يأتيان بالوان مختلفة، ما يسمح لك بالتنويع في الوان الاكسسوارات والحفاظ على رونق الهيكل الاسود، اللون الذي يتماشى مع مختلف الالوان.

 

شيفروليه كمارو

سيارة عضلات تجسد القوة والاداء، وما الافضل من اللون الاسود لاظهار خطوط هيكلها الجذاب الحادة والتشديد على قوتها هذه! فان كنت من محبي اللون الاسود وتبحث عن سيارة تظهر جانب شخصيتك المليء بالقوة والتحدي، لا تتردد في شراء هذه السيارة القوية التي ستتحلى باطلالة عصرية بامتياز ما ان تتشح باللون الاسود.

 

بي ام دبليو M2

سيارة رياضية بتضاريس جذابة لا يعطيها حقها سوى اللون الاسود. فان كنت تعشق القيادة المليئة بالادرينالين والمجبولة بالاطلالة الرياضية الانيقة، لا بد من اختيار بي ام دبليو M2 التي ستمنحك المظهر الذي لطالما بحثت عنه.  

 

اودي RS 6

للاسود سره مع السيارات الخارقة، فهو يزيدها هيبة ويسلط الضوء على مزاياها المتعددة واناقة هيكلتها. الامر الذي ينطبق على سيارة اودي RS 6، الذي دخل اليها اللون الليلي ليعكس روعة المرايا الالمنيوم ليخيل لمن يراها انه يشاهد نوعا مستقبليا من السيارات.  

 

مرسيدس جي كلاس

هناك سبب وراء رؤيتك لمئات سيارات الاس يو في جي كلاس باللون الاسود، فما الاروع من مركبة اوف رود خارقة مرتدية لون الاناقة التامة؟ وبالاضافة الى قدرته على الزيادة من هيبتها، بات اللون الاسود مرتبطا بهذه السيارات التي اشتهرت به منذ انطلاقتها في عام 1979.

اقرأ ايضا: لماذا تأتي بعض السيارات بمصدات بلاستيكية سوداء؟

loaing icon