5 سيارات للمرأة المستقلة

عدم التزامك بارتباطات عائلية يسمح لك باختيار السيارة التي تريدين، سيارة تسمح لك بالتنقل المستمر واتمام نشاطاتك الترفيهية المعتادة من دون القلق على من ستأخذين معك، فعلى الاغلب رفيقتك الاقرب هي التي سترافقك في مشوايرك.

 

ابارث 595

سيارة مناسبة لتنقلاتك اليومية داخل المدينة، تحبين التسوق وتعشقين النمط السريع؟ ما عليك سوى التمتع بقيادة هذه السيارة الرياضية الصغيرة التي تقدم لك تجربة قيادة رياضية وعملية في الوقت عينه. سيارة تتناسب وشخصيتك الديناميكية والناعمة، تتسع لـ 4 اشخاص وتتمتع بجاذبية مميزة.

 

مازدا ام اكس 5

سيارة مكشوفة بهيكل رائع يتمتع بجاذبية خاصة. تقدم لك سيارة مازدا هذه تجربة قيادة سلسة وسهلة من دون التخلي عن الاطلالة اللافتة للانظار، اطلالة تليق بفتاة تعشق التسوق وتهوى الموضة، وجدت في السيارة المكشوفة وسيلة للتعبير عن حبها للحرية واسلوبها العصري.

 

فورد موستنج

ايقونة في عالم السيارات الرياضية، تقدم لك هذه الماستانج تجربة قيادة ولا اروع، هذا فضلا عن المظهر الذي سيلفت الانظار اينما قدتها لما يحمله من معالم قوة واداء مميز. اختاري هذه السيارة ان كنت من النساء اللواتي يعرن اهمية خاصة الى القيادة ولا يعتبرونها فقط وسيلة للتنقل بل اسلوب حياة وهواية بحد ذاتها.

 

بورشه 911

للمرأة التي تعشق الفخامة، عنوان واحد: بورشه 911! فهذه السيارة التي تجمع بين المظهر والاداء والفخامة تقدم لك كل ما قد يبحث عنه المرء في عالم السيارات قوة اداء تسمح لك بقيادة محترف، وروعة هيكل يقدم لك التميز اينما توجهت، وعالم من الفخامة يتناسب مع عشقك لحياة الرفاهية. 

 

اودي R8

سيارة خارقة بكل ما للكلمة من معنى، تناسب امراة تدرك معنى القيادة الحقيقي. امراة تقود بكل جوارحها لتعبر عن عشقها لهذا العالم الفاخر. تتمتع R8 بصوت لا يعلى عليه، وبتصميم يوقف القلوب، هذا فضلا عن ادائها الخارق الذي سيوقع اي سائقة في غرامه.

اودي فيات فورد بورشه سيارات مازدا Ford Audi Porsche Fiat Mazda 911 سيارات رياضية قيادة المرأة ابارث موستنج
loaing icon