تجارب ممتعة لعطلة لا تنتسى في الجميرا

لن يقع نظرك على صناعة بشرية طبيعية اروع من جزيرة الجميرا في دبي التي تعتبر جنة للسواح لما تحتويه من نشاطات سياحية شيقة ومناظر خاطفة للأنفاس، اليك اذا ابرز النشاطات التي يمكن ان تتمتع بها في الجميرا.

 

تجول في العالم الفاخر

بمجرد وصولك الى اتلانتس - الجميرا، ستشعر بالفخامة اينما تلفت، ففيها يوجد افخم فنادق دبي واشهر مطاعمها. ستتمتع اذا باقامة 5 نجوم وسترضي ذوقك في الطعام عبر تذوق اشهى مأكولات الطهاة الاكثر شهرة.

اسبح مع الدلافين واسود البحر

الاصدقاء الذين ستلتقي بهم في اتلانتس - الجميرا ليسوا كغيرهم من المعارف، فهنا ستلتقي الدلافين وستلعب مع اسود البحر الذين اتخذوا من مياه الخليج موطنا لهم. هذا ويمكنك الانطلاق في جولة داخل اكواريوم يحتوي على آلاف المخلوقات البحرية، من ضمنها سمك القرش!

جولة مائية مليئة بالتشويق

استعد لتشعر بتسارع نبضات قلبك عند اخذ جولة في احد القوارب فائقة السرعة. خلال 90 دقيقة سينقلك القارب من دبي مارينا حول اروع معالم دبي وافخم قصورها، مرورا ببرج العرب. اما اذا كنت تفضل جولة اكثر هدوءا، يمكنك ممارسة رياضة التجديف برفقة مجموعة في دبي مارينا لتمر من جانب برج العرب وبرج خليفة.

اكتشف دبي... من السماء

لرحلة ترفع مستويات الأدرينالين، اجرؤ على القفز بالمظلة من فوق الجميرا لتتمتع بمشهد لم تر مثله من قبل، فهذه التجربة ستنقلك الى عالم مليء بالتشويق وسط احد اروع المناظر التي قد تقع تحت نظرك. اما اذا كنت تفضل رحلة اقل خطورة، احجز رحلتك في الجو على متن هيليكوبتر واستمتع بالمناظر نفسها من على العلو.

تجربة سبا من الذهب

بعد عطلة مليئة بالنشاطات والتشويق، لا بد من اخذ استراحة فاخرة والتمتع بتجربة سبا في جميرا زبيل سراي الذي يعرف بتقديمه اشهر تجربة سبا وافخرها في العالم. استمتع بجلسة سبا لمدة يوم كامل تتضمن قناعًا من الذهب عيار 24 قيراطًا وحمام الورود والالماس.

اقرأ ايضا: لاست اكزيت... لاستراحة ممتعة في الامارات!