اربع قصات شعر مثالية للرجال أصحاب الجبين العريض

عند ذهابك إلى صالون الحلاقة في المرة المقبلة، لا تقم باختيار القصة الرائجة، إن كانت لا تناسبك، بل انتقي تلك التي تلائم شكل وجهك، لتبرز جماله ولتخفي عيوبه. الجبين العريض يزعج الكثيرين من الرجال! ولكن يوجد قصات شعر متنوعة، تتراوح بين الطويلة والمتوسطة والقصيرة، وتساهم في إظهار الجبين العريض أصغر حجماً.

القصة الجانبية

هذه القصة مثالية لأصحاب الشعر الناعم، إذ تخفي الجبين العريض كلياً، وتمنحك مظهراً شبابيّاً بامتياز. يمكن أن تختار أنت طول الغرّة، بحسب ذوقك الخاص.

قصة الشعر الطويل الجانبية 

إن كنت من محبّي أسلوب موسيقى الروك آند رول، فمن المؤكد أنّ هذه القصة ستعجبك، خاصّة إن اعتمدت تسريحها بشكل عشوائي. تتّسم هذه القصّة بطبقات متعدّدة، ولا يجب أن يتجاوز طول الشعر الكتفين. كما تحتاج هذه القصة إلى التعديل باستمرار، لكي لا تصبح الغرّة طويلة جداً.

قصة الشعر المتموج

هذه التسريحة تعتبر ضمن التسريحات الأجمل لأصحاب الشعر المموج ومن أكثرها طبيعية، إذ تنسدل بعض الخصلات على الجبين العريض لتغطّيه، في الوقت الذي يمكن أيضاً إبعادها عن الوجه. وتتميّز بأنها عملية ومريحة وجذابة.

قصة سيزر المتوسطة الطول 

هذه القصة الكلاسيكية، التي تناسب كلّ الأعمار، هي الأشهر. لتحقيقها، يجب أن يتراوح طول الشعر بين 2 و 5 سم، ليتمّ قصّ الجزء الأماميّ من الشعر أفقياً، والذي يكون أطول بقليل من باقي الشعر، ليخفي خطّ الشعر.

القصة الضيقة عند الجانبين

تعتمد هذه القصة على تقليص حجم الجبين من خلال إبراز خط الشعر الجانبي، مع رفع الغرة قليلاً جداً. احرصوا على ألا ترفعوا الغرّة كثيراً، لكي لا يبدو الرأس أكبر.

StriveME قصات شعر
loaing icon