4 أجهزة مميزة تفيدك خلال شهر رمضان

كم من مرة شعرت بالارهاق التام خلال شهر رمضان بسبب قلة المياه والطعام؟ وذلك خصوصاً في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة، ولكن موقع سترايف هذا العام جاهز لمساعدتك! لذا، سنعرفك على 4 اكسسوارات ذكية ستجدها مفيدة جداً خلال الشهر الكريم.

 

ساعة آبل S4

تسمح لك ساعة آبل بمتابعة ضربات القلب بشكل دقيق للغاية أثناء مراقبة عدد الخطوات ومعدل الحركة، إلى جنب عدد السعرات الحرارية التي تم حرقها كي تساعدك الحصول على حمية غذائية جيدة ومتزنة مع تحذيرك في حالة كنت تبذل مجهوداً إضافي قد يضر بصحتك.

 

القنينة الذكية Hidrate Spark 2.0

بعد الفطور وحتى نهاية فترة السحور، من المهم للغاية أن تبقي جسدك مزوداً بكمية الماء اللازمة له، وهو ما تستطيع هذه القنينة مساعدتك به عبر تذكيرك بكمية المياه التي يجب أن تشربها يومياً وفي مواعيد محددة. يمكنك تخصيص القنينة عبر التطبيق الخاص بها كي تتوافق مع أوقات الصيام.

 

جهاز FOCI

خلال فترات قلة الطعام والشراب، قد نعاني أحياناً من ضعف التركيز، وهو ما يأتي هذا الجهاز الذكي لمساعدتنا في التغلب عليه عبر تعليقه على طرف أي بنطال كي يقوم بالاهتزاز فور ملاحظته بفقداننا التركيز لبعض الوقت.

 

مبرد EvaSMART المحمول

في حالة كنت تتنقل كثيراً وتذهب لأماكن لا يوجد بها مبرد هواء خلال شهر رمضان الذي يتزامن مع فصل الصيف الحار، سيكون الأمر صعباً حقاً، ولهذا يستطيع هذا المبرد النقال مساعدتك على تخطي هذه المشكلة بتلطيف الجو حولك أينما كنت.

اقرأ أيضاً: إليك سماعات الأذن اللاسلكية الأطول عمراً في العالم!

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية رمضان
loaing icon