هذه هي السيارات التي يمتلكها الممثل والمصارع السابق دوين جونسون

بدأ دوين جونسون مسيرته الاحترافية كمصارع في مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية "دبليو دبليو إي" (WWE)، حيث شارك باسم "ذا روك" (The Rock)، وأحرز عدداً لا يُحصى من الألقاب.

وانطلق جونسون إلى العالمية بعد أن وسّع نطاق عمله ليتضمّن التمثيل، إذ ظهر في العديد من الأفلام الشهيرة، وأبرزها سلسلة أفلام فاست اند فيورس (Fast & Furious).

ومثل معظم الممثلين في سلسلة أفلام "Fast & Furious"، يهوى جونسون جمع السيارات على أنواعها. وبالطبع، لديه القدرات المادية لذلك، إذ يبلغ صافي ما لديه من مال حوالى الـ 185 مليون دولار أمريكي.

والآن، من دون المزيد من المقدّمات، إليكم السيارات التي يمتلكها حالياً دوين جونسون، بحسب موقع "كار كيز" (Carkeys) البريطاني:

 

باجاني هوايرا

إنها السيارة السوبر رياضية من الشركة الإيطالية باجاني. تنتج 730 حصاناً من محرك V12، الذي تصنعه مرسيدس AMG ويبلغ سعر الواحدة منها 1.3 مليون دولار أمريكي.

 

فورد اف-150 معدلّة

رجل بضخامة "ذا روك" بحاجة إلى سيارة تناسب حجمه. ولذلك، يمتلك الممثل الأمريكي هذه الفورد F-150 المعدلّة بطلب خاصّ منه. ويقول "ذا روك" إنها سيّارته المفضّلة.

 

لافيراري

طراز لافيراري الخارق من فيراري ليس بحاجة إلى مقدمة... يمتلك جونسون نسخة بيضاء من السيارة المحدودة العدد (499 وحدة فقط)، والتي يبلغ سعرها أكثر من مليون دولار أمريكي.

 

رولز رويس رايث

تشكل سيارة الكوبيه المميّزة من صانع السيارات المترفة رولز رويس جزءاً من أسطول سيارات دوين جونسون، ولا شك أنها تتماشى مع نمط حياته الفاخر.

 

بليموث براولر

يمكن القول إنّها أغرب سيارة يمتلكها دوين جونسون، ولكنها الأكثر تميّزاً في الوقت نفسه، نظراً إلى تصميمها غير الاعتيادي.

 

فورد جي تي

دوين جونسون هو سفير علامة فورد الأمريكية. ومن الطبيعي أن يقتني على الأقلّ طرازاً واحداً من أسطول سيارتها... والطراز هو فورد GT الغني عن التعريف.

سيارات مشاهير بيان صحفي
loaing icon