نادي مالكي فيراري في الإمارات يحتفل بـ 10 سنوات على تأسيسه

نادي مالكي فيراري في الإمارات يحتفل بـ 10 سنوات على تأسيسه

احتفل نادي مالكي سيارات فيراري في الإمارات (FOC UAE)، وهو أول نادي معترف به رسمياً في الشرق الأوسط لمالكي سيارات فيراري، بالذكرى العاشرة لتأسيسه في دبي في فندق أرماني في برج خليفة.

تأسس عام 2008 من قبل مجموعة من مالكي سيارات فيراري الذين التقوا معا للتعبير عن حبهم الكبير وشغفهم بهذه العلامة التجارية الخاصة، واليوم يضم هذا النادي الفريد متعدد الثقافات؛ نسبةً كبيرة من مالكي سيارات فيراري في الإمارات العربية المتحدة. حيث يتشارك الأعضاء مجموعة واسعة من الأنشطة الاجتماعية واللقاءات والأشطة الترفيهية،مما يمنحهم امتيازا خاصا وفرصة للتمتع  بقيادة سياراتهم على حلبات السباق.

وقد صرّح السيد كلينت م. ويلفريد، رئيس نادي مالكي سيارات فراري، قائلاً: "من المدهش أن نرى كيف وصلنا إلى هذا الحد حيث بدأنا بمجموعة قليلة من الأشخاص أرادوا مشاركة شغفهم المتبادل؛ أي شغف القيادة، من أجل التميز في القيادة ومن أجل سيارات فيراري. واليوم نحن نفخر بأننا أحد أكثر الأندية تنظيما وتماسكا، وإن إكمال عقد من الزمن على تأسيسنا هو مجرد البداية".

وقد أحضر أعضاء النادي مجموعة من أحدث موديلات سيارات فيراري جنبا إلى جنب مع بعض الموديلات القديمة الرائعة التي تحمل علامة الحصان الشهيرة، في عرض مذهل لتشكيلة استثنائية من سيارات فيراري خارج برج خليفة.

جدير بالذكر أن هذا الحدث قد أقيم بالتعاون مع شركة فيراري في الشرق الأوسط والهند، وشركة الطاير للسيارات، الوكيل الرسمي المستورد لسيارات فيراري في الإمارات.

اقرأ ايضاً: سيارة فيراري التي لم يمتلكها سوى سلطان بروناي

مواضيع متعلقة