ميسي ورونالدو... منافسة حتى في عالم السيارات

ميسي ورونالدو، اسمان شطرا العالم الى نصفين، الاول يشجع اللاعب الارجنتيني والثاني يهتف للاعب البرتغالي. وكما يتنافس هذان البطلان على لقب الافضل في كرة القدم، يتواجهان في عالم السيارات، فمن يمتلك المجموعة الأجمل؟

يمتلك ليونيل ميسي مجموعة رائعة من السيارات الرياضية، منها فيراري F430 سبايدر الشهيرة والتي تصل سرعتها الى 315 كم/س. واودي R8 سبايدر التي تعتبر ايقونة في عالم سيارات اودي، والتي تتمتع بهيكل عدواني وبسرعة قصوى تصل الى 318 كم/س. ويقود ميسي ايضا سيارة اودي RS6 ، التي تدل ايضا على عشقه للسيارات الرياضية. وتنضم سيارة مازيراتي جران توريزمو اس الى مجموعة سيارات اللاعب الارجانتيني لتزيدها روعة وفخامة.

اما منافسه الأشرس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، فيتفاخر باقتنائه كل من فيراري  F12tdf التي تنافس كاحدى اجمل سيارات على الاطلاق من الصانع الايطالي. وبورشه 911 كابريو والتي تعتبر ايضا من ايقونات بورشه واشهر سياراتها، ثم تأتي بي ام دبليو M6 الرياضية ومرسيدس اي ام جي  لتؤكدان عشق رونالدو للسيارات الالمانية.

ولا يكتفي اللاعب البرتغالي بسيارات السباقات والسيارات الرياضية، فهو يمتلك سيارة بوجاتي فيرون الخارقة والتي تعتبر من اقوى واسرع السيارات، وسيارات بنتلي كونتيننتال جي تي سي الفاخرة. اما على رأس لائحته، ستجدون بوجاتي شيرون، خليفة طراز فيرون، والتي تنتج 1500 حصان!

هذه لمحة عن مجموعة سيارات اثنين من اشهر لاعبي كرة القدم، فمن كسب المعركة بحسب رأيك؟

اقرأ ايضا: سيارات عاشق السرعة الهوليوودي باتريك ديمبسي
 

مواضيع متعلقة