مودينا.. وجهة السفر الاروع لعشاق السيارات الايطالية

كلّ من يعشق السيارات يبحث عن وجهة سفر شيقة للاستمتاع برحلة تاريخية فيها. وجهة تجمع بين حبّه للسفر وغرامه بعالم السيارات والسرعة، ولكن من كان ليقول أنّ إيطاليا، الرومانسية بطبيعتها، تشكل اروع وجهة لمن يهوى عالم المحركات؟

إن كنتم تتسآلون عن سبب وضع هذا البلد الاوروبي في خانة البلدان الأشهر للسيارات فأنتم بالتأكيد قد نسيتم أن إيطاليا، وتحديدا مودينا هي البلد الأم لأشهر السيارات وهي فيراري ومازيراتي.

هنا، يقع أهم متحف لفيراري، الـ Museo Enzo Ferrari الذي ستسافر من خلاله الى جذور هذه السيارة الخارقة وتاريخها العريق. وما سيضيف روعة ودهشة الى تجربتك هو امكانية الدخول الى مشغل والد الونزو فيراري الذي يحتوي اليوم على اروع سيارات فيراري واكثرها شهرة.

من مودينا، ستنقلك فيراري من خلال باصاتها، الى مدينة فيورانو المجاورة، حيث تقع حلبة سباق يمتلكها الصانع الايطالي؛ هناك بامكانك مشاهدة احدث سيارات فيراري اثناء اختبارها على المسار، واذا كنت محظوظا، قد تقع عينك على نموذج ما زال قيد التطوير ولم يتم اطلاقه بعد.

وما ان تنتهي من تجربة متحف فيراري حتى تتسنى لك فرصة زيارة صالة مازيراتي الفاخرة اضافة الى مصنعها، حيث يمكنك مشاهدة سيارات في طور التصنيع والاستمتاع بروعة سيارات مازيراتي الفخمة والسريعة.

والى جانب المتاحف والمصانع والحلبات، تتمتع ايطاليا بأروع الطرقات للاستمتاع بقيادة من العمر، لتزيد تجربتك اثارة، فماذا تنتظر للسفر الى هذا البلد الشيق؟  

اقرأ ايضا: فيراري تحقق حلمك في ابوظبي

فيراري مازيراتي سياحة سفر Ferrari السياحة في اوروبا Maserati
loaing icon