بعيدا عن السباقات... منافسة بين الراجحي وبن سليم!

عندما يتنافس النجوم على حلبات السباق، ترجح كفة الفوز الى قوة اداء سياراتهم وحنكتهم في القيادة. ولكن، بعيدا عن الحلبات، نجد نوعا آخرا من التحدي، فالنجوم عينهم يتنافسون على اقتناء السيارة الاروع، وهنا يبقى الجمهور الحكم!

وبين هؤلاء المتنافسين، يزيد الراجحي، ومحمد بن سليم، فالأول يقتني مجموعة فاخرة من السيارات نذكر منها  سيارة باجاني هوايرا وسيارة مرسيدس جي كلاس إيه أم جي 6x6 ومرسيدس جي كلاس 65 إيه أم جي وسيارة بورشه باناميرا وفيراري F430 ومرسيدس أس أل آر وبورشه كاريرا جي تي ومايباخ كوبيه الذي يسيطر اللون الابيض على كل منها.

ولا يتوقف اسطول بطل الراليات على هذه السيارات فقط، فالراجحي يمتلك سيارة فيراري 599 التي، وبالرغم من عشقه للأبيض، اختارها بلون الكروم.

وتتجسد الفخامة في سيارة بوجاتي شيرون، تلك السيارة الخارقة التي تضيف لمسات عدائية الى كاراج الاسطورة، ليسجل الراجحي اسمه بين مالكي اروع السيارات على الاطلاق!

اما بطل السباقات الشهير محمد بن سليم، فيتباهى بامتلاكه بوجاتي فيرون، ومجموعة كبيرة من سيارات فيراري نذكر منها، الانزو، وF40 وF50 و599 GTO ولافيراري، سيارات كافية لترضي طموح عاشق السرعة.

وعندما يأتي الامر الى اختيار سياراته، يظهر ميل البطل الشهير الى شراء سيارات عدة من ماركة واحدة، فالى جانب مجموعة فيراري، يقتني بن سليم مجموعة من سيارات مرسيدس نعدّ منها الـ CLK GTR، و SLR ماكلارين، و300SL الكلاسيكية، وSLK 55 AMG.

هذا من دون ذكر مجموعة بورشه الفاخرة التي اختار منها الكاريرا جي تي و959 و918 سبايدر و911 جي تي 1.

ولن ننسى ذكر امتلاك بن سليم لفورد جي تي، وجاكوار XJ220، فالى من ترجح كفة الفوز؟  

اقرأ ايضا: إليك أغلى وأفخم 4 مجموعات سيارات يمتلكها الشيوخ العرب

بوجاتي فيراري فورد جاكوار مرسيدس بورشه سيارات سيارات المشاهير
loaing icon