محمد صلاح يوسع أسطول سياراته من خلال طرازين جديدين

يسطع نجم محمد صلاح اللاعب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي حول العالم، لذا الاهتمام بمعرفة تحركاته لا يتوقف على الملاعب، بل أيضاً خارجها، وبعد أن كان معروفاً عنه عدم الاهتمام بامتلاك السيارات الفاخرة، فقد أثبتت له بنتلي أن ذلك يستحيل عملياً، حيث وقع في غرام الإنجليزية العريقة لدرجة عدم اكتفاءه بامتلاك واحدة منها، إذ اشترى منها اثنتين.

الأولى هي الكوبيه الرياضية كونتيننتال جي تي سوداء اللون التي تعدُّ أشهر سيارات بنتلي، حيث ظهر الفرعون المصري أثناء قيادتها مؤخراً، إذ تجمع بين الفخامة والعصرية مع تقديم أداء رياضي مبهر يُستمد من محرك 6 لتر 12 سلندر قوة 635 حصان، ما يتيح انطلاقها من 0-100 كم/س خلال 3.7 ثوان بسرعة قصوى 355 كم/س.

وإذا كنت تتسائل عن سعرها، فإن بنتلي كونتيننتال جي تي 2019 جديدة تبدأ من 285,900 دولار اميريكي، هذا بالطبع من دون احتساب الإضافات التي نتوقع أن صلاح أراد التفرّد بها.

الثانية كما ذكرنا هي من بنتلي أيضاً، وتحديداً بنتايجا، أول SUV فائقة الفخامة بسعر يبدأ من 200,000 دولار.

بالطبع كأيّ سيارة من الصانعة الإنجليزية العريقة، فهي تمتاز بفخامة استثنائية بما تعنيه الكلمة، حيث تسيطر على مقصورتها الجلود والأخشاب المترفة والمقاعد الرحبة.

الأداء المتميز حاضر أيضاً، حيث تستمد بنتايجا طاقتها من محرك 6 لتر 12 سلندر قوة 608 حصان، ما يتيح لها الانطلاق من 0-100 كم/س خلال 4.1 ثوان بسرعة قصوى 300 كم/س.

اقرأ ايضا: بين سيارة محمد رمضان ومحمد صلاح... ايها تختار؟

مواضيع متعلقة