يخت فاخر سريع للاستمتاع بعطلتك الأسبوعية

قدّمت شركة تكنوهول (Technohull) اليونانية مؤخراً قاربها الرائد الجديد أوميجا 45 (Omega 45) خلال معرض ميامي لليخوت 2019، وهو يبدو راقياً وديناميكياً بحق.

طول القارب الصغير 13.8 متر وهو يجمع بين "الطلاقة، الأداء، الجودة العالية، المناورة والثبات في كل الحالات" ما يجسّد الأداء الفاخر على البحار.

لدى أوميجا 45 سرعة قصوى تصل إلى 145 كلم في الساعة، ما يجعله مناسباً لهؤلاء الذين يبحثون عن الفخامة في البحار من دون التضحية بالسرعة الفائقة والادرينالين خلال عطلة نهاية الأسبوع.

مزايا القارب الرئيسية يتضمنها كونسول وسطي عصري، وأربعة مقاعد عالية الامتصاص للصدمات، داخلية رحبة فيها حمام، ومنطقة تشمس ومساحة تخزين كبيرة أسفلها. قمرة القيادة تتمتع بأريكة على شكل U، وطاولة مركزية، إلى جانب مساحة لإضافة أريكة أخرى أو حتى مطبخ متنقل.

وإذا كنت تتسائل عن القوة التي تدفع اليخت، فإنها 3 محركات تتراوح قوتها بين 300 أو 350 أو 400 حصان تحدد حسب اختيار العميل.

هذا وليست لدينا معلومات عن اسعار تكنوهول أوميجا 45، لكنه يفترض الإعلان عنها عاجلاً أم آجلا.

الجدير بالذكر ان اوميجا 45 هو اكبر وافخم قارب تصنعه تكنوهول حالياً، ويتضمن اسطولها 4 قوارب اخرى صغيرة الحجم، ابرزهم اتيتود 35 (Attitude 35) الذي يصنف ثاني اكبر قارب تقدمه الشركة من بعد اوميجا.

اقرأ ايضا: ساعات صنعت خصيصا لمحبي السيارات والسرعة

مواضيع متعلقة