ما المميز في يخت ماجستي 100؟

تعتبر اليخوت التي تبحر في المحيطات والبحار قصوراً عائمة لما تتضمنه من خصائص مميزة ورائعة. وبين كثرة اليخوت في العالم لمع يخت جميل جداً حمل إسم "ماجستي 100" وهو من صنع شركة الخليج لصناعة القوارب والتي تُعرف بـ "جلف كرافت"، وقد ظهر للمرة الاولى في معرض دبي الدولي للقوارب 2017.

> الإمارات تحتل المركز التاسع عالميًا من ناحية طول مشاريع اليخوت الفاخرة قيد التصنيع

زود اليخت بالكثير من الخصائص، كما ويتميز أيضاً بمنصته العلوية القابلة للفتح والإغلاق كي يستمتع الركاب بسحر والمحيطات خصوصاً في أوقات الغروب.

وكي يُصار إلى تحريك الـ "ماجستي 100" الذي وصل طوله إلى مترين، كان من الطبيعي أن يُزود اليخت بمحركين من نوع "مان" يستطيع كل واحد منهما توليد قوة 1900 حصان وهذا أمر أدى إلى جعل اليخت يبحر بسرعة قصوى تصل إلى 22 عقدة بحرية (40 كلم/الساعة).

وإضافة إلى المنصة العلوية المميزة يتمتع الـ "ماجستي 100" بمنطقة جلوس خلفية مزودة بشرفتين قابلتين للتوسع تبعاً لرغة الركاب، كما ان الناحية الداخلية يتواجد فيها طاولات من الرخام، وأرض من خشب السنديان الأبيض، وخمس غرف، ونظام موسيقى من نوع "بانغ أند أولفسين"...

وإذا كنت تتساءل عن غرفة القيادة فعليك أن تعرف بأنه تم تزيينها بألواح زجاجية عامودية كي يتمكن القبطان من رؤية زاوية واسعة جداً تصل إلى 270 درجة.

هذا اليخت الرائع والجميل جميع الناس في العالم يرغبون بالتأكيد بالتواجد في داخله خصوصاً هؤلاء المولعين بعالم البحار والمحيطات.

StriveME يخت
loaing icon