قارب انفيكتس CX250 يستعرض الأناقة والراحة الإيطالية

بينما نجد أن عالم اليخوت محب دوماً للفخامة والأحجام الكبيرة، إلا أن للقوارب الصغيرة الفاخرة دوماً مكانتها الخاصة، فدعونا نلقي اليوم نظرة على قارب انفيكتس (CX250 (Invictus المميز.

يأتي انفيكتس CX250 كالنسخة المصغر من قارب CX280، ولكن مع كافة المميزات التي ساعدت على نجاح الأخير.

يبلغ طول القارب 7.75 متر فقط، ولكنه يتميز بتوفير داخلية تمتلك لمختلف سبل الراحة في مساحتها المحدودة مع خارجية تسمح للركاب بالاستمتاع بالهواء الطلق والنظر إلى البحر لفترات طويلة.

ببساطة يركز هذا القارب الإيطالي على استغلال المساحات الصغيرة كي يقدم مستويات رفاهية وراحة عبر معداته المختلفة تشبه تلك التي لا نجدها عادة سوى بالقوارب الأكبر، كما أنه يتميز بامتلاكه محرك دافع من نوع Sterndrive مع هيكل مخصص.

يتميز القارب بوجود خلفية كبيرة يمكن استغلالها ببراعة للاسترخاء أو للصعود والنزول عن رصيف الميناء حيث يوجد بها أريكة على شكل حرف L مع ظهر قابل للطي كي يزيد من أشعة الشمس التي يمكن الحصول عليها داخل قمرة القيادة، كما يمكن فتح مظلة قابلة للسحب ما يغطي منطقة الجلوس بالكامل للاحتماء من الحرارة العالية.

وقرب المقدمة بالأسفل، يوجد حجرة صغيرة في الركن مصممة بعناية كي تعمل على هيئة حمام خاص صغير لا يفسد المظهر العام للداخلية، بينما توجد أيضاً منطقة تخزين سفلية كبيرة لمزيد من العملانية.

هذا وتبلغ قوة محرك القارب 250 حصان، وهو ما يكفي للإبحار بسرعة قصوى تبلغ 66.6 كم/س، بينما يمكن الابحار على سرعة متوسطة لا تتعدى 46 كم/س للاستمتاع بتجربة أكثر هدوئاً.

اقرأ أيضاً: كم من الوقت يستغرق بناء يخت فاخر؟

مواضيع متعلقة