شركة تعديل سيارات اودي تطلق قارب رياضي فاخر

تشتهر ABT بالتعديل على سيارات اودي وجعلها خارقة، لكنها قررت أخذ نهج مختلف حيث قررت تعديل قارب رياضي فاخر بالتعاون مع SACS صانعة القوارب.

النتيجة التي خرجتا بها الشركتين الألمانية والإيطالية هي سترايدر 11 ABT سبورت ماستر ليميتد إيديشن STRIDER 11 ABT SPORT MASTER LIMITED EDITION، حيث أنه خفيف نسبياً يزن 4.5 طن، بإمكانه الوصول إلى سرعة قصوى 93 كم/س بالرغم من أن طوله 11 متر.

يقول رئيس الشركة هانس جورجين: "كثير من عملاءنا مهتمون بالقوارب واليخوت، لهذا السبب حلمت طويلاً بتجسيد تقنياتنا وتصميماتنا ومهاراتنا في يخت بدلاً من السيارات، وهذا المشروع الذي انتهينا منه هو دلالة على شغف كل الذين عملوا على تطويره."

عرضت ABT القارب في معرض القوارب الألماني (boot Düsseldorf)، ويفترض أنها لن تنتج سوى 10 نسخ منه.

نظرة عليه تكفي بأن تعرف وجود آثار تعديل الشركة الألمانية، حيث ألياف الكربون تبرز في كل أنحاء الهيكلة مع فلسفة التصميم الرياضية في المقصورة وقمرة القيادة، بالإضافة إلى المحرك الذي يمتلك مظهراً يذكرنا بأودي.

قوة القارب 740 حصان حالياً، ويفترض أن ABT تعمل على زيادة قوته بنسبة 10% مع توفيره بعادم صوته عاطفي مثل السيارات الرياضية.

الجدير بالذكر أن كل قارب عملت عليه ABT سيحصل على مميزات خاصة تفرّقه عن الآخر، حيث ستقوم الشركة الألمانية بتصميمه بالكامل وفق ذوق مالكه المحظوظ.

اقرأ ايضا: فولفو SUV... للرجل الرياضي ورب العائلة

مواضيع متعلقة