سوبريخت بطول 51 متر يبهرنا بميزة استثنائية

قدمت هيسين سوبريخت ماي سكاي (MySky) حيث يعني حرفياً "سمائي" وهو بطول 51 متر، إذ تم تصميمه بالكامل وفق طلب مالكه الوحيد.

يتميز بهيكلة فولاذية وألمنيومية، وخطوطه تجسّد القوة مع ميزة مثيرة للاهتمام وهي "الحائط الزجاجي" الذي صمم من نوافذ مظللة مثبتة في هيكلة اليخت العلوية.

كل تفصيلة في المقصورة تم اختيارها وفق ذوق المالك، حيث تأتي بفخامة ورُقيّ استثنائي بجلد أبيض تتباين معه زخرفات سوداء لامعة.

يتميّز الصالون الرئيسي بأرائك ومقاعد مدمجة حول طاولتي قهوة، مع طاولة طعام مستديرة كبيرة، كما أن الردهة رحبة، في حين أن منطقة المشروبات تحتوي شاشة LED عملاقة للاستمتاع بتجربة سينيمائية.

صالة الطابق العلوي تطل على مناظر بزاوية 270 درجة، منطقة جلوس مستديرة بجلد أبيض، في حين توفر مكان تسلية وتناول طعام في الهواء الطلق تحت النجوم، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل ببرامج خاصة للتدريب البدني.

يتسع ماي سكاي حوالي 12 ضيفاً في 5 غرف رئيسية، في حين أن الجناح الرئيسي يقع بالسطح العلوي وهو ضخم يشمل حمام كبير، جاكوزي ومقصورة ملابس فسيحة، بالإضافة إلى أن منطقة الجسر تعمل بمثابة مهبط هليكوبتر.

يستمد السوبريخت طاقته من محركات توفر مدى طويل في الرحلات بعزم دوران 5,400 نيوتن متر على سرعة 20 كم/س، وصحيح أن هذا ليس بالكثير لكن هذا هو المغزى منه حيث أنك على متن البحار للاسترخاء فقط.

لم تصرّح أي تفاصيل حول سعر ماي سكاي، لكنه بالتأكيد باههظ الثمن حيث كل إنش فيه يجسد فخامة استثنائية مع مظهر فريد من نوعه.

إقرأ أيضا: سباق فورمولا 1 رفاهية من منظار استون مارتن