سوبريخت اوشين ايميرالد يضع تعريف جديد للفخامة العصرية

لليخوت أساليب مختلفة في تصميمها، ولكن عندما يكون النموذج الأولي بريطاني والناتج النهائي إيطالي، سوف تحصل على فخامة عصرية لا تضاهى.

تم تصميم يخت اوشين ايميرالد (Ocean Emerald) للسماح بمرور أكبر كمية ممكنة من الضوء للداخل مع نوافذ أنيقة ممتدة من الأرضية للسقف بأغلب الغرف كي يكون هناك وفرة بضوء الشمس، رغم وجود نظام إضاءة داخلية حديث للغاية مع تقنية تسمح بعرض مشاهد مختلفة على السقف.

يمتلك السوبريخت الفاخر 5 أجنحة كبيرة تسع 12 ضيف، حيث يحتوي كل منها على تصميم داخلي بسيط وأنيق مع حمام داخلي لكل منها، بينما تتجسد الفخامة الفائقة بالجناح الرئيسي عبر نوافذه ذات الحجم الكامل واثنين من الشرفات التي تؤدي للحصول على أقصى مستوى رؤية للبحار والمحيطات.

يحتوي السطح الأدنى على اثنين من غرف الشخصيات المهمة واثنين من القاعات الفاخرة ذات السرائر المزدوجة، بينما تتضمن التجهيزات الأخرى مطبخ حديث وغرفة رياضية مع مساحة تسع 9 من أفراد الطاقم لضمان تجربة إبحار آمنة ومريحة.

هذا ويبلغ طول السوبريخت 41 متر مع سرعة قصوى تصل إلى 26 كم/س، وهو مخصص للتأجير بشكل أساسي، حيث يمكن الحصول عليه مدة أسبوع كامل بأسعار تبدأ من 89,000 يورو.

اقرأ أيضاً: قطمران مميز على هيئة طائرة مروحية

مواضيع متعلقة