اذهب بجولة داخل سوبريخت ماجيستي 140 الإماراتي

إذا كنت من محبي الفخامة اثناء السفر البحري، دعنا نقدم لك جولة داخل سوبر يخت ماجيستي 140 (Majesty 140) من صنع شركة جلف كرافت (Gulf Craft) الإماراتية.

كشفت جلف كرافت عن السوبريخت الفاخر ذو طول 43 متر مؤخراً ليكون ثاني أكبر طرازاتها الرائدة، كي يوفر لك مساحة شاسعة تعطيك متسع من الحرية والرفاهية.

يقدم لك ماجيسيتي 140 مجموعة من 5 كبائن تكفي 12 ضيف بشكل مريح تماماً إضافة إلى جناح رئيسي على السطح الأساسي الذي يحتضن شرفة خارجية وحوض جاكوزي ساخن كي تشعر بأقصى قدر ممكن من المتعة في أعالي البحار، إضافة لوجود نمط إضاءة مميز وأماكن إقامة تكفي 9 من أفراد الطاقم مع الكثير من الأسطح الزجاجية كي تستمتع بأشعة الشمس.

أما عن أبرز مميزات اليخت الأخرى، فتتضمن استراحة خارجية على هيئة نادي شاطئي بمساحة 55 متر مربع كي تتمتع بأشعة الشمس او الوصول الى مياه البحر، ما يُعد ميزة فريدة في أي يخت بهذا الحجم، كما أن ردهة ماجيستي 140 الرئيسية تأتي بمساحة 43 متر مربع مع نوافذ طويلة بانورامية كي تربط ضيوفك بالبحر دوماً.

هذا وفيما يتعلق بالأجزاء الميكانيكية، فتتكون من محرك MTU مزدوج بقوة 2,600 حصان، ما يمكّن السوبر يخت من بلوغ سرعة 20 عقدة، اي 37 كم/س.

اقرأ أيضاً: كم من الوقت يستغرق بناء يخت فاخر؟

مواضيع متعلقة