اليخت الميغا ماجستي 175: مستوى جديد للإبداع من جلف كرافت

كشفت جلف كرافت عن تقدم العمل في يختها الميغا ماجستي 175، في اول اطلاع للصحفين على هذا المشروع الضخم.

جاء ذلك خلال زيارة مجموعة من ممثلي الصحافة المتخصصة في مجال اليخوت والأسواق البحرية. وقد اطلع الزوار على العمل الجاري ومراحل تطوره، خلال لقائهم مع المدراء القائمين على المشروع، الذين قاموا بتقديم شرح عن مواصفات اليخت والمواد المستخدمة وتفاصيل مراحل التصنيع. 

 وكان الإعلان عن يخت Majesty 175 قد تم للمرة الأولى خلال فعاليات معرض موناكو لليخوت 2016.

اليخت ماجستي 175 هو أكبر يخت في العالم مصنوع بالكامل من الألياف الزجاجية المتطورة، بطول 54 متر وعرض 11.4 متر، وبسعة اجمالية تصل إلى 780 طن، مزود بمحركات MTU بقوة 2000 حصان لكل محرك.

يتم تطوير اليخت الميغا ماجستي 175 بالتعاون مع المهندس البحري الإيطالي ماسيمو جريجوري، من إستوديو يانكي دلتا للتصميم في ميلانو. اما التصميم للشكل الخارجي والداخلي لليخت من إبداع المصمم الإيطالي كريستيان جاتو حيث نالت مناطق الاستجمام والترفيه الرئيسية الكثير من الاهتمام، ومن أبرزها الاماكن المطلة على الافق في المنطقة الخلفية لليخت.

يضم اليخت الميغا 7 غرف رئيسية، جناح خاص للمالك في الطابق العلوي، بالإضافة إلى جناح مخصص للضيوف في الطابق الرئيسي. فيما توفر النوافذ الزجاجية الكبيرة مستويات رائعة من الإضاءة الطبيعية، تضفي جواً عصرياً في جميع أنحاء اليخت مع التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

يؤكد اليخت ماجستي 175 على تفرده إذ تحتوي مقدمة الطابق العلوي على حوض سباحة واسعة، وجاكوزي في القسم الخلفي من الطابق العلوي.

مواضيع متعلقة