كرنفال كويت رايدرز... البايك شو الاضخم

بالتزامن مع الاحتفالات بالاعياد الوطنية للكويت قام فريق كويت رايدرز للدراجات النارية بتنظيم كرنفاله السنوي التاسع على مدار 3 ايام في الساحة المقابلة لفندق سفير انترناشونال في منطقة بنيد القار قرب ابراج الكويت.

وقال منظم الكرنفال وعضو فريق كويت رايدرز مشعل النجادي ان الكرنفال في نسخته الحالية والذي انطلق من السادس وحتى التاسع من شهر فبراير يعتبر الاكبر على مستوى الشرق الاوسط لتنوع الدراجات النارية المتنافسة حيث يضم 130 دراجة للفوز في جوائز مسابقة الشو ونيل المركز الأول الذي سيمثل العرب في Euro Bike Week.

واضاف النجادي ان طاقم التحكيم الدولي الذي جاء من ألمانيا له خبرات سابقة في التحكيم بثاني اكبر كرنفال في العالم، واوضح انه من باب الحياد اختير هذا الطاقم الاجنبي لما لهم من خبرات سابقة في هذه المسابقات حيث سيختار الحكام شخصا واحدا وهو الاول في مسابقة الجمال ليمثل العرب.

وشارك في فعاليات المهرجان المختلفة 1000 قائد دراجة من خارج الكويت كما شاركت 1200 دراجة في الرايد الرسمي للكرنفال إضافة لمجموعة من شركات ووكلاء الدراجات وقطع الغيار والمستلزمات والاكسسوارات.

وكان الحضور الجماهيري كبير جدا، قدر بـ 8 الاف زائر، وذلك لتنوع الفعاليات، ما بين الخاصة للعائلات والاطفال والزوار، والمسابقات الترويجية بين الدراجين والفرق المشاركة، إضافة للحفل الغنائي الكبير وعروض الاستاند اب كوميدي.

يذكر أن الكرنفال يتميز بقيمة جوائزه التي تعتبر الاكبر بالشرق الاوسط لفئات الدراجات المختلفة ويشارك فيه فرق دراجات من الخليج والدول العربية ومشاركين من دول العالم.

مواضيع متعلقة