كاي تي ام الكويت تعرض أحدث موديلات دراجات الاوف رود

أقامت شركة كاي تي ام (KTM) الكويت مؤخرا حفلا خاصا عرضت فيه أحدث موديلات دراجات الموتوكروس والإكسسوارات الخاصة بها كما أعلنت عن المتسابق الرسمي لشركة KTM الكويت محمد جعفر الذي سيمثل الشركة في السباقات المحلية والدولية الخاصة بدراجات الموتوكروس.

حضر الحفل مجموعة من مالكي دراجات كاي تي ام ومسؤولي الشركة وإدارة نادي باسل الصّباح لسباقات السيارات والدراجات وقام المتسابق محمد جعفر بكشف الستار عن أحد موديلات دراجات كي تي أم للموتوكروس SX-F 450 2019 ومجموعة الاكسسوارات الخاصة بها.

فريق سترايف زار معرض الشركة الجديد في منطقة الشويخ وتجول في أرجائه واقسامه المختلفة حيث يضم فئات دراجات الموتوكروس مرورا بدراجات المغامرات والرحلات والدراجات الرياضية، وصولا الى سيارات KTM X-BOW ختاماً بدراجات كاي تي ام الهوائية.

يضم المعرض أقسام خاصة لجميع الاكسسوارات الخاصة للدراجات وتشمل الملابس وخوذ الرأس والنظارات الواقية، قواعد تثبيت الدراجات وخزانات وقود وحقائب ومقاعد، إضافة لتشكيلة متنوعة من الاكسسوارات وكاميرات التصوير.

دراجة SX-F 450 2019 الجديدة الفائزة بعدد من البطولات العالمية والاسرع بفئتها في العالم بمحرك باسطوانة واحدة سعة 499 سي سي يولد قوة 63 حصان ومتصل بناقل حركة من 5 سرعات. تزن الدراجة 100 كيلوجرام من دون الوقود.

تم تطوير هيكل الدراجة بإطار فولاذي جديد خفيف الوزن وعالي التقنية لتحسين نسبة وزن الطاقة، من دون المساومة بالقوة والمتانة. ويتميز بخصائص مرنة مدمجة تضمن امتصاص الدراجة لهذه الضربات الكبيرة مع الحفاظ على خفة حركة ممتازة وثبات عالي السرعة. يتميز الهيكل أيضاً بعناصر مبتكرة إضافية، مثل أوتاد القدم "بدون الأوساخ" والأقواس الجديدة لتركيب لوحة انزلاقية مركبة اختيارية. بشكل عام، كل عنصر في الهيكل يساهم في قيادة عالية الأداء لا مثيل لها، ويصل سعر الدراجة الى 3150 دينار كويتي بحسب الشركة.