غرغور للسيارات تفتتح مركز موبار الجديد للخدمات وقطع الغيار

إن شركة غرغور للسيارات، التي هي الموزع المعتمد الوحيد لشركة أبارت وألفا روميو وكرايسلر ودودج وفيات وفيات بروفيشونال و جيب و رام، بالإضافة إلى خدمات موبار وقطع الغيار والأكسسوارات في لبنان، قد عزّزت تجربة خدمة زبائنها من خلال افتتاح مركز جديد لقطع غيار وخدمات موبار المتطوّرة، وذلك في موقع استراتيجي في الجهة البحرية لمنطقة الدورة، بجوار ملعب ميشال المر في بيروت.

بالإستناد إلى فلسفة موبار في خدمتك، قامت شركة غرغور للسيارات بتطوير أحدث مركز موبار لقطع الغيار والخدمات مع التركيز على العمليات الموجهة الى الزبائن والتي تتفوق بها موبار بالنسبة لـ: الخدمات وقطع الغيار وخدمة الزبائن والخدمة السريعة والخدمات اللوجستية. بهدف خدمة الزبائن بأفضل طريقة ممكنة، قامت شركة غرغور للسيارات بتنفيذ عملية قياسية تغطي كل خطوة من خطوات عمليات الخدمة، بدءاً من حجز المواعيد الأولية واستلام السيارة حتى تسليم السيارة ومكالمات المتابعة ما بعد الخدمة.

من أجل توفير راحة أكبر للزبائن، يتضمّن المرفق الجديد أيضاً موبار أكسبرس لين (خط سريع) متكامل مصمّمم لتنفيذ خدمات سريعة، مما يضمن بأن يتم تنفيذ حتى أصغر الأعمال - من تشحيم وتغيير زيت وفلتر ومعاينة / استبدال / تنقية وسادة الفرامل والأقراص ودوران / توازن / استبدال الإطارات، بما في ذلك قراءة وتعديل إستقامة العجلات والتحقق من عدة نقاط وإستبدال شفرة ماسحة الزجاج واستبدال الفلتر لجميع أنواع السوائل، وتبديل البطاريات والمصابيح وشمعات الإشعال - بسرعة وبشكل يتماشى مع إرشادات المصنع.

يمكن للزبائن أن يتأكّدوا ويطمئنّوا تماماً إلى أن سياراتهم تتلقى خدمة بأعلى جودة. إن فريق غرغور للسيارات مصمّم على توفير للزبائن أفضل تجربة وراحة شاملة تفوق توقعاتهم، ومركز موبار الجديد لقطع الغيار والخدمات هذا يتضمن ما مجموعه 16 وحدة عمل، مما يعني أن المركبات التي لديهم سوف تحظى على أعلى مستويات الإهتمام والرعاية الشاملين.

بالنسبة للزبائن، هذا يعني كل شيء، وقد تم تصميم مركز موبار الجديد لقطع الغيار والخدمات لتخفيض الإزعاج وتغيير سريع في خدمة السيارات للزبائن. يضمن الاستقبال الفعال المتطور القيام بعمليات سلسة وسريعة من خلال تقديم خدمة تفاعلية وشخصية للزبائن. إن فائدة أخرى لاستخدام هذه الخدمة هي أن شركة غرغور للسيارات قادرة على تقديم أسعار ثابتة وشفافة للزبائن.

كما أن لدى شركة غرغور للسيارات عمليات بيع بالتجزئة في المنشأة الجديدة، مع توافر قطع الغيار المباشرة، مما يمنح الزبائن ثقة تامة بأنهم يشترون قطع غيار "موبار" الأصلية.

مواضيع متعلقة