الكشف عن ماكلارين 720S سبايدر في الكويت

في إطار مشاركتها بفعاليات معرض الكويت للسيارات 2019 الذي يقام في مول 360 بالزهراء في مدينة الكويت، أعلنت ماكلارين أتوموتيف عن طرح ماكلارين 720S سبايدر، السيارة الخارقة المكشوفة والأكثر سحرا في تاريخ العلامة التجارية، وذلك للمرة الأولى إقليميا في الشرق الأوسط. وتشكل هذه السيارة المذهلة، والتي تكتسي بلون Pearl White، تحفة فنية في معرض ماكلارين الكويت.

تمزج سيارة ماكلارين 720S سبايدر، النموذج الثاني الذي أطلقته العلامة التجارية في إطار خطة عملها الطموحة Track 25، بين التشويق الكامن في قيادة السيارات المكشوفة ومستوى متميز من التطور والأداء الديناميكي. وتتألق السيارة بنظام تحريك كهربائي جديد للسقف من ألياف الكربون حاصل على براءة اختراع، كما يوفر أسرع وقت تشغيل ضمن فئة السيارات الخارقة بحيث يمكن فتح أو إغلاق السقف في غضون 11 ثانية فقط، وبسرعات للسيارة تصل حتى 50 كيلومترا في الساعة.

تمتاز سيارة 720S سبايدر بمحرك ثماني الأسطوانات مع شاحن توربيني مزدوج بسعة 4 ليترات. ويقبع المحرك في موضعه المتوسط ليتيح مستوى استثنائيا من القيادة والتحكم مع استجابة فائقة، كما يتميز باستطاعة مدهشة تبلغ 720 حصانا وعزم دوران بمقدار 770 نيوتن متر. ولا يمكن وصف التسارع بأقل من مذهل، حيث تصل سرعة السيارة من وضع السكون إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 2.9 ثانية فقط، وتتسارع من وضع السكون إلى سرعة 200 كيلومتر في الساعة في غضون 7.9 ثوان.

تجدر الإشارة إلى أن صالة عرض ماكلارين الكويت، الحائزة جائزة أفضل وكلاء ماكلارين أتوموتيف في الشرق الأوسط وأفريقيا وأميركا اللاتينية لعام 2017، تديرها شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ماكلارين في الكويت.

اقرأ ايضا: إليك أكثر تصاميم أبواب السيارات تميزا

 

مواضيع متعلقة