شركة ANB Motors تحمل راية علامة فورد في لبنان

أعلنت شركة فورد عن تعيين ANB Motors SAL كشريكها الجديد لبيع وصيانة مركبات فورد (Ford) وتوزيع قطع فورد وموتوركرافت Motorcraft الأصليّة في كافة أنحاء لبنان. وكانت شركة ANB Motors SAL، التابعة لعائلة بو خاطر، الاسم العريق في سوق السيارات اللبنانية، قد اكتسبت حقوق التوزيع من الموزّع السابق، شركة فوليك أوتوموتيف.

وتجدر الإشارة إلى أنّ موزّع فورد الجديد سيكون جاهزاً على الفور لاستقبال عملاء فورد وخدمتهم ضمن مركز فورد للخدمة والصيانة في منطقة نهر الموت. كما سيتمّ افتتاح صالة عرض ANB Motors جديدة لعلامة فورد في جل الديب بحلول شهر آذار 2019، حيث ستوفّر أحدث طرازات فورد بما في ذلك مجموعة الشاحنات والسيارات المتعدّدة الاستعمالات SUV الأكثر مبيعاً بالإضافة إلى سيارة فورد موستانج الرياضيّة الأسطوريّة.

تعتبر شركة ANB Motors SAL جزء من مجموعة بو خاطر القابضة، الشركة العائلية العريقة في هذا المجال والتي تحتفل بـ 91 سنة من النجاح في لبنان، وهي تمثّل عدّة علامات تجارية في قطاع السيارات والدراجات الناريّة. وتفتخر الشركة بالتزامها بالامتياز والابتكار والتطوّر المستمرّ والخبرة الشاملة، بالإضافة إلى ريادة الأعمال والنزاهة.

اقرأ ايضا: أ.ن. بوخاطر تطلق اوبل في رالي لبنان