سيارة بي ام دبليو الفنية تعرض أثناء معرض آرت دبي 2019

في خطوة هي الأولى من نوعها بالمنطقة، تعرض مجموعة بي ام دبليو الشرق الأوسط والمركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الرسمي لمجموعة بي ام دبليو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية إحدى النسخ الفريدة ضمن مجموعة بي ام دبليو الفنية للسيارات الرائعة خلال معرض آرت دبي هذا العام.

بالاشتراك مع معرض آرت دبي، ستُعرض سيارة بي ام دبليو الفنية من طراز بي ام دبليو M3 Group A بنسخة فنية مذهلة لعشاق الفن وعالم المحركات في مدينة جميرا في دبي من 20 وحتى 23 مارس.

وبينما تحتفل سيارة BMW M3 التي أبدعها الفنان الأسترالي كين دون بميلادها الثلاثين، تستمر هذه الفئة الشهيرة بنسختها الثامنة في تخطي حدود الابتكار الفني واستخدام السيارة كمنصة للإبداع.

وصف دون الطلب الذي وجه له بوضع بصمته على المشروع العالمي لسيارة بي ام دبليو الفنية بالثناء الكبير والتحدي الفريد الذي يمكن مقارنته بتحدي السائق الشهير نيلسون بيكيت في سباق السيارات.

ويتزين هيكل بي ام دبليو M3 بتصوّر تجريدي لطائر الببغاء وسمكة الببغاء في رمزية للسرعة والجمال.

عززت مجموعة بي ام دبليو الشرق الأوسط من التزامها وأكدت على تواجدها في الوسط الفني والثقافي لمدينة دبي من خلال توقيع اتفاقية شراكة لعدة سنوات مع معرض آرت دبي عام 2018. ويؤكد الكشف عن سيارة بي ام دبليو الفنية على العلاقة المميزة بين مجموعة بي ام دبليو الشرق الأوسط والوسط الفني المبدع في الإمارات العربية المتحدة.