جينيسيس G70 2019 تصل الى الكويت

من أمام مدخل البرستيج في الافنيوز مول، اطلقت شركة شمال الخليج التجارية، وكيل سيارات هيونداي وجينيسيس في الكويت، سيارة جينيسيس G70 الصالون الرياضية الجديدة كلياً.

فريق سترايف إطلع عن قرب على السيارة المعروضة والتي كانت من فئة ليمتيد (Limited) ذات المواصفات الاعلى.

السيارة تأتي بخيارين للمحركات: الاول سعة 2.0 لتر بتقنية الحقن المباشر وشاحن توربيني مزدوج يولد 252 حصان و353 نيوتن متر من العزم؛ الثاني وهو الذي اتى في السيارة المعروضة سعة 3.3 بـ 6 اسطوانات وشاحن توربيني مزدوج يوفر أداء رياضي مع 370 حصان و509 نيوتن متر من العزم.

المحركين مرتبطين مع ناقل حركة الكتروني التحكم بـ 8 سرعات ينقل القدرة الى العجلات الخلفية او الاربع عجلات، ومكابح بريمبو ذات الاداء العالي لنظام الفرامل، اضافة الى عجلات قياس 18 او 20 بوصة ونظام HTRAC الخاص للدفع بالعجلات الاربع الذي يقوم بموازنة قوة الكبح والقدرة بين العجلات.

اما المقصورة الداخلية فتأتي بمقاعد جلدية وشاشة وسطية قياس 8 انش تدعم نظام آبل كاربلاي للهواتف الذكية، كما تتمتع بنظام شحن لاسلكي ونظام صوتي لكسيكون (Lexicon)، عدادات رقمية قياس 7 انش تعطي أهم المعلومات بوضوح.

أنظمة السلامة تشمل تنبيه السائق والتحذير من التصادم بالنقطة العمياء والمساعدة على البقاء بالمسار وتنبيه السرعة الذكي ونظام مساعد لتجنب الاصطدامات و7 وسائد هوائية و 4 كاميرات محيطية.

تبدأ أسعار السيارة من 12,750 الف حتى 17,750 دينار كويتي لطراز ليميتد (Limited) بحسب الوكيل.

مواضيع متعلقة