جيب رانغلر تحصل على جائزة مركبة العام بفئة SUV في معرض SEMA

جيب رانغلر تحصل على جائزة مركبة العام بفئة SUV في معرض SEMA

للسنة التاسعة على التوالي، تحتفل جيب رانغلر بحصولها على سيارة الدفع الرباعي / SUV العام وذلك في معرض رابطة الأجهزة المتخصصة (SEMA) في لاس فيغاس، بعد الإعلان عن الفائزين بجوائز عام 2018 خلال فعالية المركبات الذي أقيم على هامش معرض سيما خارج مركز مؤتمرات لاس فيغاس في 29 أكتوبر.

وما تزال جيب رانغلر المركبة الوحيدة التي حصلت على الكأس منذ إطلاق جوائز سيما في عام 2010. ونالت رانغلر تاج التعديل تقديراً لها لكونها أكثر مركبة صديقة للإكسسوارات ضمن فئتها، وذلك وفقاً لتصويت العارضين بمعرض سيما.

وللسنة الثانية على التوالي، تم الاعتراف بشاحنة رام 1500 كواحدة من ثلاثة متنافسين وصلت لنهائيات سيما SEMA  بفئة شاحنة العام، في حين وصلت دودج تشالنجر لنهائي سيما بفئة سيارة العام.

وجوائز سيما، التي تم إطلاقها لأول مرة في عام 2010 ، هي جائزة مُصنع المعدات الأصلية (OEM) التي تقدم في معرض سيما، وهي تسلط الضوء على أهم المركبات التي تعرض وتطرح قطع غيار ما بعد البيع.

واشتملت معروضات علامة موبار التجارية في معرض سيما 2018 إصدارات معدلة للفائزين بجائزة سيما، ومن بينا أربع مركبات جيب تم تحويلها بقطع غيار وملحقات جيب وشاحنتي رام 1500 معدلتين  وشاحنة رام 1500 ريبيل نجمة المسارات الوعرة ورام 1500 بيغ هورن "Low Down" التي تمتاز بأناقتها على الطرقات الممهدة.

كما تم خلال معرض سيما عرض طراز 2019 من سيارة دودج تشالنجرR/T Scat Pack 1320  المجهزة بمحرك هيمي 392 HEMI V8، بالإضافة إلى سيارة موبار دودج تشالنجر Drag Pak ، التي قادتها ليه بيتشيت Leah Pritchett متسابقة  NHRA ببطولة العالم NHRA Factory Stock Showdown World Championship عام 2018.

مواضيع متعلقة