جولة سريعة في معرض اوتو ووركس 2019

من أرض المعارض الدولية في منطقة مشرف، انطلق معرض الكويت الدولي لخدمات وقطع غيار السيارات (Auto Works Show) وهو أكبر معرض يقام في الكويت لخدمات ولوازم السيارات والدراجات النارية وايضا أكبر تجمع للسيارات والدراجات النادرة والمعدلة والكلاسيكية.

فريق سترايف زار المعرض على مدار يومين وإطلع على جميع الشركات المشاركة المحلية والخليجية والدولية من الولايات المتحدة واليابان.

فمن مجموعة سيارات استون مارتن من سلسلة افلام جيمس بوند وعرض اول لسيارة جنرال لي، مرورا بالشركات المتخصصة باكسسوارات وقطع غيار وحماية السيارات والدراجات وشركات تجهيز سيارات الدفع الرباعي والشركات والكراجات المتخصصة بتعديل وتجهيز المحركات وشركات زيوت وسوائل السيارات.

وخلال المعرض التقى فريق سترايف بنجوم عديدة، ابرزها دوك (Doc) من برنامج Street Outlaws الذي يبث على قناة ديسكفري، وكينزو الذي يعتبر احد أشهر معدلي السيارات في اليابان، اضافة الى مصمم سيارة جنرال لي.

متحف السيارات التاريخية والقديمة والتقليدية شارك بمجموعة من السيارات الكلاسيكية والنادرة، وكان لاندية وفرق السيارات والدراجات الكويتية والخليجية حضور قوي حيث خصصت لهم مساحات داخل وخارج الصالات لعرض السيارات وإقامة التجمعات على مدار أيام المعرض الثلاثة فعرضوا مجموعة من سياراتهم الكلاسيكية والمعدلة والخاصة للسباقات.

وكان للشباب الكويتي من أصحاب شركات ومؤسسات تعديل واكسسوارات السيارات نصيب الاسد من أركان العرض من حماية وتجهيز وتعديل السيارات ومحركاتها الى وكالات أشهر الماركات والعلامات المتخصصة والزيوت والسوائل، واستمتع الزوار بمشاهدة عروض الدريفت لسيارات التحكم التي قدمها مجموعة من الشباب في مضمار مخصص داخل احدى صالات العرض.

في نهاية الفعاليات، نظم حفل تكريمي لجميع المشاركين وتوزيع هدايا على الحضور من قبل بعض الشركات المشاركة، كما اجري سحب على سيارة مقدمة من شركة ناصر الدولية.

مواضيع متعلقة