بيجو تعقد شراكة استراتيجية مع مجموعة الحشار العُمانية

افتتحت بيجو، الصانع الفرنسي للسيارات، أمس، أول صالة عرض لها في سلطنة عُمان من خلال شراكة استراتيجية مع مجموعة الحشار الرائدة في قطاع السيارات، من أجل تقديم مجموعة تضم أحدث طرازاتها في السلطنة.  

تحت رعاية سعادة الشيخ سعد بن محمد المردوف السعدي، وزير الشؤون الرياضية، واستقطب هذا الحدث مجموعة واسعة من كبار الشخصيات والضيوف والإعلاميين الذين استمتعوا بعرضٍ مميز لعدد من أحدث طرز بيجو وسط أجواء مفعمة بالأناقة الفرنسية.  

وتأتي هذه الشراكة مع مجموعة الحشار تماشياً مع استراتيجية بيجو التي ترمي إلى تعزيز عملياتها في منطقة الخليج العربي. كما تعزز هذه الخطوة رؤية مجموعة الحشار الهادفة إلى توفير خدمات متميّزة لعملائها وتقديم سيارات تتمتع بمستوى عالمي جرى اختبارها بحسب المواصفات الخليجية.   

وتضم مجموعة بيجو للسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات 3 طرازات – 2008 و3008 و5008 الجديدة كلياً – وهي تلبّي احتياجات العملاء المتنوعة ومتلائمة أيضاً مع المناطق الحضرية ومجهّزة في الوقت نفسه استعداداً للتضاريس الأكثر قسوة، وقد تم تصميم مجموعة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدمات من بيجو مع الأخذ في الاعتبار المستخدم ووضعه في صلب تصميمها.

كما يمكن للعملاء في سلطنة عُمان اختيار سيارات الركاب من بيجو التي تتميز بمظهر أنيق وكفاءة عالية في الأداء. وتحقق بيجو 208 و308 التوازن المثالي بين التصميم والمرونة اللتين تلبيان متطلبات الحياة اليومية.

وبالإضافة إلى المجموعتين، تطرح مجموعة الحشار سلسلة بيجو للمركبات التجارية الخفيفة في السوق العُماني، بما في ذلك سيارات الفان التي تتمتع بكفاءة عالية مثل الجيل الجديد من Expert وBoxer المخصصة للتحميل وTraveller الفخمة الخاصة بنقل كبار الشخصيات.

وخضعت كل مجموعات بيجو لاختبارات الطقس الحار وفقاً للمواصفات الخليجية من أجل ضمان المتانة والموثوقية في الظروف البيئية لدول مجلس التعاون الخليجي.

اقرأ ايضا: بيجو e-Legend تجسد الماضي والمستقبل

مواضيع متعلقة