المسعود للسيارات تفتتح صالة عرض سيارات إنفينيتي المستعملة في أبوظبي

افتتحت شركة المسعود للسيارات، الموزع الحصري لسيارات إنفينيتي في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، صالة عرض سيارات إنفينيتي المستعملة والمعتمدة في إمارة أبوظبي، وستوفر الصالة الجديدة سيارات إنفينيتي المعتمدة بما فيها سيارات الدفع بكامل العجلات. وسيمكن برنامج إنفينيتي للسيارات المستعملة، العملاء من شراء المركبات المعتمدة والمضمونة من الوكالة مدعومةً بمعايير ومزايا السيارات الجديدة، فضلاً عن توفيره خدمات شاملة تتجاوز توقعات العملاء.

ويقدم برنامج السيارات المعتمدة من إنفينيتي كافة الاختبارات التقنية والميكانيكية لضمان حماية فاخرة، وجودة استثنائية، بالإضافة إلى خدمات الطوارئ على الطريق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومعايير صارمة لصلاحية المركبات، وشهادة الموثوقية، وسيارة بديلة من إنفينيتي خلال خدمة مركبتك داخل الصيانة، وعروض حصرية للاستبدال والتمويل وتوفير اختيارات عقود الخدمة.

تؤمن شركة المسعود للسيارات أن رضا العملاء هو العامل الأكثر أهمية للنجاح والنمو المستقبلي، لذا اعتمدت في تقديم خدماتها على شبكة واسعة من مراكز الخدمة المجهزة بأحدث التقنيات، ومرافق لبيع وتوزيع قطع الغيار. كما وتوفرالشركة مجموعة واسعة من السيارات التي تتنوع ما بين السيارات الفاخرة والاقتصادية، بما في ذلك سيارات الدفع بكامل العجلات والسيارات الفاخرة وسيارات الصالون والسيارات التجارية، التي تخدم شريحة واسعة من العملاء.