الطاير للسيارات تستضيف جولة قيادة لسيارات جاكوار ولاند روفر في الإمارات

الطاير للسيارات تستضيف جولة قيادة لسيارات جاكوار ولاند روفر في الإمارات

استضافت الطاير للسيارات، الوكيل الحصري المستورد لسيارات جاكوار ولاند روڤر في دولة الإمارات، جولة قيادة تجريبية مشتركة لسيارات العلامتين في إمارة دبي.

وجمع هذا الحدث بين جولتي فن الأداء من جاكوار وAbove and Beyond من لاند روڤر، وهو بذلك يوفر لعشاق العلامتين تجربة قيادة لا مثيل لها ضمن أجواء مفعمة بالمتعة والتشويق في حلبة دبي أوتودروم من يوم 26-27 أكتوبر 2018.

وظهرت خلال الفعالية سيارة XE SV Project 8، للمرة الأولى إقليمياً، والتي تعد الأسرع ضمن فئة سيارات السيدان، فضلاً عن توفر مركبة رينج روڤر سبورت SVR، أسرع رينج روڤر على الإطلاق. وحظي الزوار بتجربة مفعمة بالتشويق على حلبة دبي أوتودروم من مقعد الراكب بجانب سائقين محترفيين على حلبة دبي أوتودروم.

وتوفر الطاير للسيارات عروضاً تنافسية لعشاق العلامتين جاكوار ولاند روڤر تشمل دفع قيمة الضريبة المضافة 5% عن العميل ومنح سنة واحدة تأمين فضلاً عن استرداد نقدي  10% على كل طرازات جاكوار وبعض الطرازات المختارة من لاند روڤر. وسيستفيد العملاء من مزايا تنافسية عند  مقايضة سياراتهم من جاكوار ولاند روڤر.

وبالإضافة إلى تجارب القيادة الشيقة التي قدمتها لاند روڤر العام الماضي في المنطقة، ضمت جولة  Above and Beyond أنشطة فريدة تبعث في نفوس المشاركين إحساس متعة قيادة سيارات لاند روڤر. وعلى نحو مماثل، تدعو جولة فن الأداء الضيوف لتجربة المجموعة الكاملة من سيارات جاكوار عبر سلسلة من تحديات القيادة الممتعة.

وسينتقل الفائزون على مستوى المنطقة في كلتا الجولتين إلى التحدي النهائي لتحديد بطل القيادة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيحظى الفائر بجولة فن الأداء بفرصة التأهل إلى التحدي النهائي لتحديد بطل القيادة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يخوله للفوز برحلة إلى النمسا، حيث سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل خلال حفل التتويج الذي سيقام في شهر أبريل القادم بينما سيتمكن الفائز بتحدي تجربة قيادة لاند روڤر بحضور الفعاليات النهائية في جورجيا لفرصة الفوز برحلة إلى ناميبيا.

مواضيع متعلقة