الحبتور للسيارات تطلق ميتسوبيشي L200 الجديدة في الإمارات

أطلقت شركة الحبتور للسيارت الموزع الحصري لعلامة ميتسوبيشي في الإمارات العربية المتحدة، سيارة البيك أب L200 الجديدة كلياً، في منتجع حبتور جراند يوم 4 مارس 2019. شهد حفل الإطلاق حضور الصحافة المتخصصة بالسيارات، وممثلي وسائل الإعلام، وأصحاب الأعمال، بالإضافة إلى حضور أعضاء الإدارة العليا لشركة الحبتور للسيارات، وممثلين عن شركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا.

نظرة عامة

حفرت سيارة L200 اسمها في عالم الأعمال كشريك يعتمد عليه منذ أربعة عقود من الزمن، حيث باعت ميتسوبيشي منها أكثر من 4.7 مليون سيارة في أكثر من 150 دولة منذ إطلاقها.

تم تطوير سيارة ميتسوبيشي L200 الجديدة بمفهوم يتخطى الصلابة، الذي كان المبدأ الأساسي لعمليات التطوير. تعتبر المقدمة القوية بتصميمها الديناميكي، ونظام الدفع الرباعي المطور والمحسن الذي يقدم أفضل أداء على الطرق الوعرة، من أهم العناصر التي تجعل منها منافساً قوياً في فئتها.

بشكل عام يتميز الطراز الجديد بتصميم قوي، يؤكد على المتانة والعملية المطلوبة من قبل أصحاب الأعمال، كما ويوفر الراحة أثناء القيادة.

تصميم قوي يتخطى الصلابة

تقدم ميتسوبيشي L200 تصميم حديث بمفهوم صلابة الصخر، والذي يبدأ من التصميم الخارجي وصولاً إلى المقصورة الداخلية، لتجسيد المعنى الكامل لعبارة يتخطى الصلابة المدعومة ببراعة الهندسة والخبرة.

يتميز تصميم المقدمة بمفهوم الدرع الديناميكي "Dynamic Shield"، حيث تمنح خطوط غطاء المحرك والمصابيح الأمامية الكبيرة مظهراً مرتفعاً للسيارة الجديدة، لتفرض قوتها وفخامتها.

أقواس العجلات بتصميم أقوى وأكبر، بالإضافة إلى الكثير من العناصر المتوهجة، وخطوط التصميم الحادة والمتباينة، تجعل من الطراز الجديد منحوتة ترمز إلى قوة سيارة ميتسوبيشي موتورز الجديدة. تظهر متانة التصميم من خلال عناصر كالمصابيح والمصدات الأمامية والخلفية، التي تمنح L200 مظهراً أقوى وأعرض.

مواضيع متعلقة