اختتام النسخة الـ27 من معرض دبي العالمي للقوارب

اختتمت النسخة الـ27 من معرض دبي العالمي للقوارب السبت 2 مارس وسط تأكيد من العارضين على تحقيق مبيعات كبيرة وتسجيل طلبات أولى على شراء اليخت الطائر الأول في العالم الذي صنّع محلياً في الإمارات.

فقد برز يخت فويل الذي صنّعته علامة إيناتا والذي يمنح تصميمه الفريد الركّاب شعوراً بالتحليق من بين القوارب الكثيرة التي احتضنتها نسخة عام 2019 من الحدث الأبرز في مجال الترفيه ونمط الحياة البحري في المنطقة.

وقد لقي المعرض تجاوباً كبيراً من الزوار حيث اشترى المهتمّون عدداً كبيراً من القوارب.

واستضاف معرض دبي العالمي للقوارب هذه السنة أكثر من 800 علامة تجارية وعارض من بينهم 71 شاركوا في فعالياته للمرة الأولى. وشهد المعرض إطلاق 15 قارباً دولياً للمرة الأولى و23 قارباً آخر تمّ طرحه إقليمياً، وقد حملت 7 من هذه القوارب توقيع مصنّع اليخوت الإماراتي الرائد جلف كرافت.

استقطبت نسخة عام 2019 من معرض دبي العالمي للقوارب الذي ضمّ 450 قارباً ويختاً عشرات الآلاف من الزوار المحليين والإقليميين والدوليين الذين قدموا للمشاركة في الحدث الأبرز في مجال الترفيه ونمط الحياة البحري. فقد كان بانتظارهم طيلة أيام المعرض برنامج حافل ومناسب للجميع من عائلات ومبتدئين وخبراء في مجال القوارب، ما جذب الكثير من الزوار الجدد الذين لفتهم عالم القوارب.

واختتم المعرض السبت ببطولة الدراجات المائية الدولية التي استضافت أكثر من 70 رياضياً عالمياً وبطلاً سابقاً من كافة أنحاء العالم.

مواضيع متعلقة