إم جي تقدّم MG ZS إلى الفائز في المسابقة الخاصة بمعرض جيتكس شوبر

إم جي تقدّم MG ZS إلى الفائز في المسابقة الخاصة بمعرض جيتكس شوبر

كان الحظ من حليف زائر كويتي إلى معرض جيتكس شوبر 2018 الذي أقيم مؤخراً في مركز دبي التجاري العالمي حيث فاز بجائزة قيّمة جداً هي عبارة عن طراز جديد كلّياً من مركبة MG ZS الرياضية متعدّدة الاستخدامات المدمَجة.

وجاء هذا بعد الإعلان عن نتائج السحب في مسابقة الزيارة والفوز (Visit & Win) التي جرى تنظيمها على هامش المهرجان الأكبر على المستوى الإقليمي لتسوّق الإلكترونيات.

وقد تسلّم مصطفى خومانبور جائزته من صالة عرض شركة اليوسف موتورز في دبي بوقت سابق من هذا اليوم، وسيعود إلى الكويت بشكل متميّز على متن مركبته 1.5L STD MG ZS الجديدة كلّياً طراز العام 2019.

وتشكّل MG ZS بداية عصر جديد من التصميم لدى شركة إم جي موتور (MG Motor)، العلامة التجارية البريطانية الشهيرة لتصنيع السيارات، وذلك من خلال طرح فلسفة تصميمية جديدة سوف تظهر في كافة طرازات إم جي القادمة، وهي تركّز على التجربة الراقية والالتزام القوي بالجودة لدى العلامة التجارية التي أعيد العمل على إحيائها من جديد. كما تتألّق المركبة بكونها من أكثر الطرازات ضمن فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) المدمَجة التي توفر رحابة للأكتاف والأرجل والرأس، وهي تأتي أيضاً مع كفالة لمدّة ست سنوات أو 200,000 كيلومتر.

اقرأ ايضاً: MG6 من الجيل الجديد تصل إلى الشرق الأوسط

مواضيع متعلقة