إطلاق سيارات بورجوارد الالمانية في الكويت

إطلاق سيارات بورجوارد الالمانية في الكويت

أعلنت شركة الزياني للسيارات إطلاق علامة بورجوارد الألمانية رسميا في الكويت، وكان ذلك خلال حفل خاص أقامته الشركة في صالة العرض الجديدة في منطقة الري.

حضر احفل الاطلاق السفير الألماني في الكويت السيد كارلفريد بيرغنر والسيد نائل الزياني رئيس مجموعة الزياني والسيد توم انليكر نائب رئيس اول قطاع التسويق والمبيعات والخدمة لدى برجوارد والسيد فينود فيرغيز مدير عام الماركة في الكويت وممثل عن مصنع برجوارد في الصين.

موقع سترايف حضر حفل الإطلاق بدعوة من الشركة، فبعد قص شريط الإفتتاح الرسمي لصالة العرض بدأت فعاليات الحفل بكلمة للسفير الالماني تبعه السيد توم انليكر ثم السيد فينود، تم عرض مجموعة أفلام قصيرة عن تاريخ الشركة والسيارات التي انتجتها والطرازات القادمة والاختبارية.

بعدها، تم الكشف عن موديلات بورجوارد المتعددة الاستخدامات SUV وهي BX5  و BX7 و BX7 TS.

على الصعيد الميكانيكي تأتي جميع موديلات بورجوارد بخياري الدفع الامامي أو الرباعي مع محرك تيربو سعة 1.8 لموديل BX5 يولد 187 حصان و 280 نيوتن متر من العزم و محرك 2.0 لتر تيربو يولد 221 حصان و 300 نيوتن متر من العزم وناقل حركة 6 سرعات لجميع الموديلات.

يتميز التصميم الانيق للسيارة بشبك امامي مستوحى من الشكل الثماني للالماس، وتم تجهيزها بالجودة والفخامة الالمانية وانظمة حديثة وسهلة الاستخدام، إضافة لمقصورة داخلية فخمة في فئتها بمقاعد جلدية وانظمة مساعدة ومواصفات مختلفة.

تبدأ أسعار BX5 من 6150 حتى 7100 د.ك و 7400 حتى 12800 لموديل BX7.

اقرأ ايضاً: حركة إنقاذ عشاق السيارات المعدلة... رياضية توعوية تثقيفية

مواضيع متعلقة