أكثر من 40 علامة في معرض الكويت للسيارات 2019

استمتع مؤخراً عشاق السيارات على انواعها في الكويت بالمشاركة في واحد من اهم معارض السيارات، الا وهو معرض الكويت للسيارات بدورته الثامنة، وذلك خلال الفترة من 17 الى 26 يناير 2019 في مول 360. فريق سترايف زار المعرض وتجول بين اجنحة الشركات المشاركة وإطلاقات السيارات الجديدة لعام 2019.

افتتح المعرض برعاية وحضور الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح نائب وزير شؤون الديوان الأميري و الرئيس التنفيذي للمعرض أسامة بستكي وحشد من سفراء الدول وممثلي السلك الديبلوماسي المعتمدين في الكويت، وممثلي وكالات السيارات في السوق المحلي.

وشهد الوزير العبدالله خلال جولته بالمعرض كشف وإطلاق 11 سيارة جديدة من العلامات الـ 41 المشاركة، منها ما يعرض لاول مرة في الشرق الاوسط وخارج امريكا.

وشهد المعرض ايضا مشاركة أكبر من شركات ووكلات الدراجات الآلية حيث تم تخصيص الطابق الاول من المجمع لعرض مجموعة منتوعة من الدراجات، كما شهد المعرض ايضا مشاركة من الادارة العامة للاطفاء ووزارة الداخلية، ممثلة بالقوات الخاصة، وعدد من الشركات المتخصصة بتجهيز سيارات الدفع الرباعي وحماية السيارات.

وتنافست الشركات خلال فترة المعرض بتقديم عروض وخصومات خاصة اضافة لعروض التمويل والتسهيلات الائتمانية للسيارات الجديدة. هذا وشاركت بعض الشركات بمنصات لألعاب الواقع الافتراضي للزوار تعتمد على تحديات خاصة بالسيارات.

وكشفت المدير العام للمعرض، راوية العتيقي، عن زيادة عدد زوار المعرض من عام لآخر، لافتة إلى أنه استقبل نحو 350 ألف شخص خلال عام 2018، بزيادة 12.4%، مقابل 289 ألفاً عام 2017، و270 ألفاً عام 2016.

وكان سفير الولايات المتحدة بالكويت قد زار المعرض بيومه الاخير وتفقد الاصدارات الجديدة للشركات الامريكية، وتم عمل سحب على سيارة جيب شيروكي معدلة من قبل سوليد بروجيكت المتخصصة لتجهيز سيارات الدفع الرباعي.